مايا دياب تكره الأمومة!

Posted on: March 10, 2013 at 22:03
مايا الجريئة بإطلالاتها، لا تقل جرأة بتصريحاتها التي تبتعد فيها عن المجاملة والنفاق. ولعل أجرأ تصريحاتها تلك التي أطلقتها منذ فترة في برنامج تلفزيوني عندما قالت إنّ لديها رأياً خاصاً بالأمومة مضيفة أنّها أنجبت طفلتها كاي إكراماً لزوجها. وفسّر البعض ذلك بأنّ مايا تكره الأمومة رغم أنّها أوضحت مقصدها خلال الحلقة، مشيرة إلى أنّها لم تكن ترغب في الإنجاب في ذلك التوقيت، لكنّ زوجها كان يريد ذلك، فلبّت رغبته. وأكّدت أنّها كانت تبكي كثيراً خلال حملها لأنّها أصيبت بـ “كابة الحمل”.

مايا التي فهمت تصريحاتها خطأ، تصرّح دوماً أنّه رغم انشغالها وأسفارها، الا أنّها تحاول قدر المستطاع أن تعوّض فترة غيابها عن ابنتها كاي.

من جهة أخرى، نشرت مايا دياب منذ عام صوراً لها مع والدتها، وحصدت الأخيرة الإعجاب كونها سيدة جميلة وأنيقة ورشيقة. وصرّحت مايا أنّها قالت لوالدتها بعدما أنجبت إنّها لم تعرف قيمة الأم الا حين أصبحت أماً.

يذكر أنّ مايا تحرص في كل عيد أم على زيارة دار العجزة ومركز سرطان الأطفال من أجل نشر السعادة في قلوب الصغار، وإشعار الكبار أنّها معهم. وفي مناسبة عيد الأم، تعايد “أنا زهرة” مايا ووالدتها وتعرض لقرائها صور مايا الأم والابنة.
اهل الفن
ماذا هي هدية "هيفاء وهبي" للمشاهدين في الحلقة الأولى من "شكلك مش غريب"؟!

أعربت الفنانة هيفا وهبي عن سعادتها بالانضمام إلى MBC من خلال برنامج "شكلك مش غريب" المأخوذ من البرنامج العالمي Your Face Sounds Familiar، مشيرة إلى أنها المشاركة الأولى لها في برنامج ترفيهي من هذا النوع وبهذه...