النجمة ''سيلينا غوميز'' في دبي يوم السابع والعشرين من سبتمبر الجاري!

Posted on: September 05, 2013 at 23:07
أعلن أسبوع دبي الموسيقي عن حضور نجمة البوب العالمية سيلينا جوميز ومشاركتها مع عدد من نجوم الموسيقي العالمية في احتفال كبير يوم السابع والعشرين من سبتمبر الجاري.

تأتي المغنية والممثلة الشهيرة الحاصلة علي الاسطوانة البلاتينية عدة مرات بأعلي نسبة مبيعات لزيارة دبي كجزء من جولتها العالمية من أجل الترويج لألبومها الجديد ''رقصة النجوم''. وقد اختارت الظهور عبر أسبوع دبي الموسيقي خلال زيارتها الأولي للمنطقة العربية.

تستعد ''سيلينا'' التي استطاعت أن تحقق 16 مليون متابع لها علي صفحتها الخاصة علي موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' لتقديم آخر الأغاني الفردية لها من ألبومها الذي طال انتظاره والذي احتل المركز الأول في قائمة ''بيلبيرد'' بما في ذلك أغنيتها ''تعال وخذها'' التي حققت نجاحاً كبيراً.

والإصدار الأخير ''تمهل''. بالإضافة إلي أغانيها المفضلة الأخري من قبيل ''أحبك مثل أغنية حب''. والتي حققت مبيعات تجاوزت 4 ملايين نسخة في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها.

قال حمد بن مجرن المدير التنفيذي لقطاع سياحة الأعمال في دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي إن زيارة سيلينا جوميز إضافة كبيرة إلي قائمة النجوم الذين تأكد حضورهم إلي أسبوع دبي الموسيقي.
اهل الفن
ماذا هي هدية "هيفاء وهبي" للمشاهدين في الحلقة الأولى من "شكلك مش غريب"؟!

أعربت الفنانة هيفا وهبي عن سعادتها بالانضمام إلى MBC من خلال برنامج "شكلك مش غريب" المأخوذ من البرنامج العالمي Your Face Sounds Familiar، مشيرة إلى أنها المشاركة الأولى لها في برنامج ترفيهي من هذا النوع وبهذه...