اكتشفي كيف يحارب الخشب الشيخوخة

Posted on: June 14, 2012 at 23:13
تجاعيد البشرة، الشعر الأبيض، تعب العيون، انعدام النشاط، النسيان والاكتئاب هي العلامات التي تدلّ على بدء الشيخوخة عند المرأة. تقلق الأخيرة دوماً من ظهور هذه العلامات على وجهها وجسدها، فهدفها الرئيسي دوماً أن تبقى جميلة وصبية في عين عائلتها والمجتمع.

تلجأ المرأة الى الكريمات المحاربة للشيخوخة وتزور الصالونات التجميلية وتتناول الحبوب المضادة للشيخوخة من أجل محاربة هذا الكابوس. كما تتناول الكثير من الخضار والفواكه التي تحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات التي تساعدها في التمتع ببشرة نضرة وصحة حديدية. هذه الوسائل ممتازة لأنّها تساعد في القضاء على بعض علامات الشيخوخة. لكن الآن، باتت هناك وسيلة جديدة للقضاء على علامات الشيخوخة وهي... الخشب.

''أن سي سي'' هي المادة غير السامة الموجودة في ألياف الخشب التي تكون أرفع من شعرة الانسان لكنّها تتمتع بقدرة القضاء على علامات الشيخوخة. اكتشفت مراهقة كندية هذه المادة وبيّنت أنّها تعمل كمادة مضادة للأكسدة بشكل أقوى من أي مواد طبيعية أخرى، وبالتالي يمكنها أن تؤخر ظهور علامات الشيخوخة. كما أنّ مفعول هذه المادة يدوم أطول من مفعول الكريمات والفيتامينات. بالإضافة الى ذلك، تعمل هذه المادة على تقوية الذاكرة والتخفيف من التعب والتوتر.

ما رأيك عزيزتي؟ وهل يمكن أن تستخدمي هذه المادة للقضاء على الشيخوخة؟
الصحة و الجمال
للرجال: تعرف على فوائد الموز من الناحية العاطفية!

الوصول إلى قلب الرجل فعلاً معادلة صعبة، فالزوجة تبحث دائماً عما يجعلها تتربع على عرش قلب زوجها، ولكل واحدة مدرستها وأسلوبها في ذلك، ولأن بعض الزوجات يؤمنّ بمقولة "أقرب طريق إلى قلب الرجل معدته" فقد...