استمع لاذاعتنا

أحمد الفيشاوي يوجه ضربته ومحمد رمضان يرد بتصريح ناري

يتحضر النجم المصري أحمد الفيشاوي ابن الفنان فاروق الفيشاوي لإطلاق أغنيته “نمبر2” والتي أكد في تصريحاته لبرنامج “إي تي بالعربي” أنها إسقاط واضح على أغنية “نمبر 1” لمحمد رمضان بنسبة 100%.

ويعتبر أحمد الفيشاوي من النجوم المثيرة للجدل إن بالنسبة لتقلبانه من التدين ثم تسويق نظريات خاصة به في الدين والحياة، إضافة إلى علاقاته وأزمة النسب الذي ضجت العالم العربي بعد رفضه إثبات نسب ابنته الكبرى.

وأشار الفيشاوي إلى أن كلمات الأغنية جريئة، وأن فكرة الرد الكوميدي بأغاني “الراب” ليست جديدة، موضحا أنها موجودة منذ سبعينيات القرن الماضي.

وعلق محمد رمضان على أغنية “نمبر 2” أن لا أحد يستطيع السخرية من أغنيته “نمبر 1″، وذلك لأنها حلم كل شخص لديه طموح، بحسب تصريحاته لبرنامج “إنسايدر بالعربي”.

وعبر رمضان عن أمنيته في أن تحقق أغنية “نمبر 2” لأحمد الفيشاوي نجاحا يلحقه بالمركز الثاني مثلما يقول في أغنيته.

وكان أحمد الفيشاوي أكد في تصريح لبرنامج “إي تي بالعربي” أنه لن يقبل اعتذار محمد رمضان بعدما قال في أغنيته جديدة التي تحمل اسم “الدبابة”: “واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة”.

وشارك الفيشاوي عبر حسابه على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي، اليوم السبت، ملصق الأغنية المنتظر طرحها خلال الأيام المقبلة، والذي تم تصميمه بطريقة المجلات الهزلية “الكوميكس”، ويظهر فيه الفيشاوي وهو يرتدي قميصا يحمل رقم 2 ويسدد ضربة قاضية لمحمد رمضان الذي يرتدي قميصا عليه رقم 1 ويسقط من رأسه التاج.

    المصدر :
  • سبوتنيك