بالصور: أيرلندا بالدوين على شاطئ البحر عارية تماما.. وتغطى جسدها بالرمال !

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بدأت عارضة الأزياء الأمريكية “أيرلندا بالدوين” تأخذ طريق الإثارة والجرأة وتحديدًا في جلسات تصويرها الأخيرة التي تتسم بالعريّ والخلاعة نوعًا ما.

نشرت “أيرلندا بالدوين” (22 عامًا) صورة جديدة عبر حسابها على موقع “انستغرام” تظهر فيها عاريةَ تمامًا فكشفت صدرها العاري بوضعية جريئة على شاطئ البحر رافعةً يديها عاليًا تتداعب خصلات شعرها الذهبي المبتل، وكأنها خرجت من البحر في هذه الدقيقة، في حين غطى جسدها القليل من الرمال.

ولم ترفق “أيرلندا”، ابنة النجم العالمي “أليس بالدوين”، الصورة بأي تعليق سوى الإشارة إلى المصور المسؤول عن جلسة التصوير “تايلور كاندل”.

كما نشرت صورة باللونين الأبيض والأسود مرتدية فستان بشيالات رفيعة، في حين لعبت برمال شاطئ وتكأت بيدها على صخرة، في حين داعبت يدها شعرها المبتل.

… @thekandelstudio

A post shared by Ireland Basinger-Baldwin (@irelandbasingerbaldwin) on

وفي وقت سابق، استعرضت “أيرلندا” جسدها المتناسق وقوامها المثالية مرتديةً بكيني ملون مؤلف من قطعتين في جلسة تصوير جريئة لصالح شركة ” MedMen” المعنية بصنع الحشيش، وحساب”Eats.Channel”.

وتعرف “بالدوين” بحبها في استعراض جسدها العاري أمام عدسات الكاميرات، كما تشارك متابعيها إطلالاتها الجريئة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي،

… @thekandelstudio

A post shared by Ireland Basinger-Baldwin (@irelandbasingerbaldwin) on

حيث واجهت الكثير من الانتقادات لنشرها سلسلة من صور السيلفي المثيرة، وكانت إجابتها بمنشور جاء فيه: “هذا ما أنا عليه، بإمكانك رفضه أو قبوله، فلن أشعر بعدم الرضا عن جسدي لأنه شاحب أو لأني نحيلة للغاية.”

وأضافت أنها لن تكون نسخة لشخص آخر، ولن تمضي ساعات طوال لتجميل نفسها، ولن تستمع للتعليقات حول وشومها.

Loading...
المصدر البوابة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً