بالفيديو والصور: إميلي راتاجوسكي في لقطة عارية تماما ومثيرة.. وتعتبر نفسها غير نقية لارتداء الأبيض!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

بلا شك أن عارضة الأزياء العالمية “إميلي راتاجكوسكي” لا يتملكها الشعور بالخجل من نشر صورٍ عارية لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بل على العكس تتفاخر بجمالها الساحر ومنحنيات جسدها المثير أمام متابعيها ومعجبيها.

وشاركت “إميلي راتاجوسكي” (26 عامًا) متباعيها الذين يبلغ عددهم 17 مليون متابع عبر حسابها على موقع “إنستغرام” صورة مثيرة لها باللونين الأسود والأبيض يوم أمس الإثنين، تظهر فيها جاسةً على كرسي خشبي عاريةً تمامًا ومتجردة من أي شي قد يستر جسدها الرشيق سوى يدها التي غطت صدرها.

NY

A post shared by Emily Ratajkowski (@emrata) on

وحدَّقت عيناي “إميلي” ناحية الكاميرا بنظرة حالمة مشتتًة، وأسدلت شعرها الأسود الطويل على جانبي وجهها، وعلَّقت على الصورة: “نيويورك.”

وفي وقت سابق، كشفت “إميلي” أن والديها كانا الوحيدين الذين علِما بزواجها السري من المنتج “سيباستيان بير مكلارد” الذي تزوجته في حفل سري في فبراير، فقد فشلت في إخفاء السر عن والدتها المحبة “كاثلين بالجلي” ووالدها “جون ديفيد” لهذا أرسلت لهما فيديو تخبرهما بالنبأ السعيد خلال حفلة زفافها.

كما أوضحت سبب اختيارها بدلة باللون الكموني بدلًا من فستان زفاف أبيض تقليدي، مشيرةً أنها لا تشعر بأنها “نقية بما يكفي” لارتداء الأبيض.

وكانت “إميلي راتاجكوسكي” (26 عامًا) شاركت متباعيها صورة مثيرة لها ترتدي معطفًا شفافًا باللون البشرة كاشفًا ما خلفه، بينما لم ترتدِ حمالة صدر مبرزةً صدرها وكأنها لا ترتدي أي شيء على الإطلاق، وعلَّقت: “لقطة خاطفة.”

Sneak peek 💦

A post shared by Emily Ratajkowski (@emrata) on

وأكملت إطلالتها الجريئة بمكياج برونزي، وأحمر شفاه باللون البني، كما اعتمدت تسريحة شعر مموجة على جانب كتفها، وتزيَّنت بأقراط كبيرة على شكل حلقات زرقاء.

وقد أعلنت “إميلي” زواجها رسميًا عبر حسابها على موقع “انستغرام”؛ فنشرت صورة عاطفية باللونين الأبيض والأسود تجمعها بـ”سبيستيان” الذي عانقها وضمها إليه، وعلقت مستخدمة إيموجي على شكل خواتم زفاف ألماسية: “نيويورك.”

💫

A post shared by Emily Ratajkowski (@emrata) on

كما نشرت مقطع فيديو قصير وهي تشير إلى خاتم زفافها، في حين تألقت بسترة صفراء أنيقة، وقبعة رأس كبيرة سوداء مزينة بقماش أسود مُشَبَّك.

والجدير بالذكر أن الثنائي تزوجا في محكمة مدينة نيويورك، وحضر مراسم الزواج صديقان فقط ، ومنهم الكاتب ونجم وسائل التواصل الاجتماعي الشهير “جوش أوستروفسكي ” .

المصدر وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

شاهد أيضاً