التلفزيون الألماني: المنتخب الروسي تعاطى المنشطات ونقاط المباراة قد تتحوّل لـ السعودية

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

فجّر التلفزيون الألماني وقناة الـ«ARD» مفاجأتين من العيار الثقيل، عندما أعلنا عن وجود فضيحة تتمثل بتعاطي لاعبي المنتخب الروسي المنشطات المحظورة قبل مباراة افتتاح المونديال أمام المنتخب السعودي، التي فازوا فيها بخماسية نظيفة.

ذكرت المحطتان أن المخابرات الروسية على علم بهذا الموضوع، ولا تضع يدها على تفاصيله، كما أنها لم تسمح للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالكشف عن لاعبي المنتخب الروسي.

وتضيف المحطتان أن لاعبي منتخب روسيا تناولوا أيضاً المنشطات في كأس العالم الماضية 2014 بالبرازيل، ولم يتم الكشف عليهم بسبب تستر المخابرات الروسية.

ولكن بعد هذا التحقيق الذي ظهر من القناة الألمانية الموثوقة، ستقوم الفيفا بعمل تحقيق عن هذا الموضوع، والذي سيسيل الكثير من الحبر داخل الأراضي الروسية.

وأوضحت المحطتان الألمانيتان أنه في حالة ثبوت حصول لاعب واحد من اللاعبين على منشطات سيتم احتساب نتيجة المباراة بفوز المنتخب السعودي بنتيجة 3-0 لتنقلب الأمور رأساً على عقب.

كما برهنت القناة على أنه تم منع أحد الأطباء الألمان من الدخول إلى روسيا لكشف المنشطات لأن الحكومة الروسية بالتنسيق مع المخابرات تعتم على هذا الموضوع الذي يصعب كشفه.

واتهمت القناة الالمانية، الحكومة الروسية بأنها تدعم لاعبي منتخبها في التهرب من تقديم عينة المنشطات للاعبين المطلوبين بصورة صحيحة عبر طرق علمية عدة.

وحرمت روسيا من المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو بسبب فضيحة المنشطات التي ضربت الرياضة الروسية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً