بالفيديو: الراقصة الروسية جوهرة تستعرض جسدها في بدلة رقص تكشف مفاتنها !

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

نشرت الراقصة الروسية أيكاترينا أندريفا، الشهيرة بـ”جوهرة” صورة جديدة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مرتدية “بدلة رقص” تكشف مفاتنها، باللون النحاسي مُطعمة بالإكسسوار الذهبي.

وتشابهت “البدلة” نوعًا ما مع سابقتها التي أدت لإلقاء القبض عليها في فبراير الماضي، لعدم مطابقاتها للمواصفات.

وكانت “جوهرة”، ارتدت البدلة، التي تظهر في الصورة، أثناء إحيائها فرح منذ ثلاث أيام، بعدما نشرت مقطع فيديو لها وهي ترقص على أغنية حكيم “حلاوة روح” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

ونشرت الراقصة الروسية أيكاترينا أندريفا، الشهيرة بـ”جوهرة” مقطع فيديو ، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وظهرت جوهرة، وهي تحيي إحدى حفلات الزفاف، وترقص على أغنية شعبية بصحبة أحد معجبيها، بشكل احترافي.

وارتدت الراقصة الروسية بدلة بيضاء لامعة، تكشف عن مفاتنها، وعلّقت على المقطع قائلة: “إذا كنت لا تفهم ما يحدث، فهذه لحظات سعيدة ومذهلة في عملنا”.

 

وكانت انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي رأسا على عقب، بعد ظهور راقصة جديدة تدعى جوهرة ترقص على أنغام أغنية “لأ لأ”، ليس ذلك فقط، بل تصدرت قائمة الأكثر بحثا على Google.

وتم القبض عليها بتهمة ارتداء بدلة رقص شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات، تظهر فيها مفاتن جسدها وبدون “شورت”، علاوة على استخدام يدها فى الإشارة إلى أجزاء حساسة من جسدها، لإثارة غرائز الشباب.

وعلى الرغم من إلقاء القبض على الكثير من الراقصات من قبل، الأمر كان مختلفا مع جوهرة التي كانت حديث الساعة وقتها وانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض حتى تم إخلاء سبيلها.

بعد انتشار الأخبار حول القبض على جوهرة استنكرت الراقصة لوسي، ما فعلته الأولى، موضحة أنها صُدمت من ملابسها لأن بدلة الرقص لها أصول وعلى من يريد العمل في الرقص الشرقي بمصر الالتزام بتقاليد الفن.

وتراجعت السلطات المصرية حينها عن قرارها بترحيل الراقصة الروسية “جوهرة” والتي اعتبرتها خطيرة وتمس الأمن العام.

وقال محمد صالح محامي الراقصة ان السلطات أبلغتهم بإلغاء قرار ترحيلها بعد ان طلبت منها مغادرة البلاد بشكل نهائي ومنع دخولها مجددا، مؤكدا ان قرار الترحيل صدر بسبب خطأ واعتذرت السلطات عنه.

وفي وقت سابق، قررت #السلطات_المصرية ترحيل الراقصة الروسية أيكاترينا أندرينا، وشهرتها “جوهرة” لخطورتها على الأمن.

 

وكانت الأجهزة الأمنية المصرية قد ألقت قبل يومين القبض على الراقصة التي أشعلت موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بفيديو لها وهي ترقص بطريقة خليعة ومثيرة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

شاهد أيضاً