استمع لاذاعتنا

بالصور.. القيصر كاظم الساهر يودع العزوبية ويرتبط من حسناء تونسية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددا من الصور التي تجمع بين قيصر الغناء، كاظم الساهر وفتاة تونسية تدعى “سارة”، حيث انتشرت أخبار ارتباطهما منذ بداية ظهورها برفقته في أحد برامج اكتشاف المواهب.

وعادت هذه الشائعات واجتاحت السوشيال ميديا في الساعات الماضية صور الفنان كاظم الساهر مع حبيبته “المزعومة”، حيث تناقل متابعوه صورة للثنائي في سهرة عائلية بالولايات المتحدة الأمريكية، بحضور نجليه “وسام وعمر” ومجموعة من أصدقائهما.

وأكد الصحفي ربيع هنيدي، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، خبر الزواج، حيث أكد نجل “الساهر” وسام، ارتباط والده رسميًا بفتاة تونسية تدعى “سارة”.

ونشر “هنيدي”، صورة محادثته مع وسام على تطبيق “واتساب” وعلق عليها قائلا: “لكل محبي القيصر كاظم الساهر، أكد لي نجله الحبيب وسام الساهر نبأ ارتباط والده بالحسناء التونسية سارة، ولَم أشأ أن أزف هذا الخبر إلا بعد أن أكد لي مصداقية الخبر.. فمبروك للغالي أبو وسام وداعه العزوبية”.

الفتاة الشابة ليست لها أي ميول فنية سواء في التمثيل أو الغناء لكنها من أشد المعجبات بالفنان الشهير، وكانت حريصة على حضور حفلاته قبل ارتباطهما وتم التعارف بينهما من خلال بعض الأصدقاء المشتركين، لتبدأ بعدها قصة حبهما.

وتعدّدت اللقاءات لعل أحدثها كان على متن سفينة “ستارز أون بورد” حيث كانا يقضيان عليها إجازة بصحبة عدد من الأصدقاء المشتركين.

وكانت آخر أعمال كاظم الساهر، ألبومه «كتاب الحب»، وضم 11 أغنية وصور «عيد العشاق» على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج «Diego Hurtado De Mendoza». والألبوم كله من كلمات نزار قباني، وألحان كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل، وأغنيتين من توزيع هشام نياز.