الماكياج الأنسب للموضة المتجددة Denim

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الدنيم كالألماس يدوم الى الأبد، فهو القماش المفضل لدى الكثيرات لأسباب عدة، منها سهولة ارتدائه وتنسيقه مع الأقمشة والألوان الأخرى، بالإضافة إلى شغف المصمّمين العالميين في تقديمه بتصاميم عصرية آسرة كالتنانير الطويلة أو السراويل ذات القصّة الواسعة بطول الكاحل وغيرها من الموديلات التي تلبي متطلبات التلميذة والأم وسيدة الأعمال في الوقت نفسه للحصول على الإطلالة العصرية المترفة. وهذا الموسم لا يختلف عن غيره، إذ رصدنا على منصات عروض الأزياء لربيع-صيف 2017 باقة من التصاميم المصنوعة من الدنيم، والتي أتت بمطرزات ملونة أو باللون الأزرق الفاتح أو الداكن، مما يجعل منه الصيحة الأبرز لهذا الموسم والتي ستضفي لمسة من المرح على إطلالتك.

الماكياج الحيادي

مع هيمنة موضة الدنيم على أحدث صيحات موضة ربيع وصيف 2017، لا بدّ من اعتماد الماكياج الحيادي الأمثل لهذه الموضة والذي يمنحك الإطلالة العفوية والعصرية التي تتناغم بامتياز معها، سواء قررت ارتداء الدنيم بشكل كلي متكامل (سروال أو تنورة مع قميص، فستان، أو حتى بذلة) أو بشكل جزئي (سروال أو تنورة). اختاري لهذه الطلّة الألوان الترابية الجذابة ذات التركيبة المعززة للإشراق التي تزيد بشرتك نضارةً من دون أي عناء يذكر. ابدئي أولاً بتحضير بشرتك للماكياج بالمستحضر التمهيدي، ثم ابسطي كريم الأساس المعزز للإشراق بلون يتناغم مع بشرتك تماماً للحصول على مظهر طبيعي. انثري بودرة الخدود اللؤلؤية بلون يتناغم مع لون بشرتك. مدّي بعدها ظل العيون باللون البيج المتلألئ على كل الجفن العلوي وأضيفي القليل من الماسكارا السوداء. بعدها، أضيفي القليل من مستحضر تعزيز الإشراق عند زاوية عينيك الداخليتين لتعزيز إشراقهما. وأخيراً، لوّني شفتيك بأحمر الشفاه الحيادي بتركيبته المتلألئة أو بملمّع الشفاه.

من المنصات

شفاه باللون الأحمر

اعتمدي أحمر الشفاه الأحمر بظلاله كلها من الفاتح إلى الداكن إذا كنت تهوين الألوان الكلاسيكية المميّزة، على أن يتلاءم تماماً مع لون سحنتك.

بشرة حيادية نضرة

عززي جاذبية جمالك الطبيعي باعتمادك الماكياج الحيادي الذي فرض سيطرته على منصات الموضة لربيع/صيف 2017 وخصوصاً مع الأزياء المصنوعة من الدنيم لإطلالة عفوية بسيطة، فلا تترددي في اعتماده!

الماكياج المبالغ فيه

كالعادة، يعمد بعض خبراء الماكياج إلى تطبيق ماكياج غريب وجريء على العارضات خلال أسبوع الموضة كاعتماد أحمر للشفاه بلون ذهبي، أو ظل للعيون بلون فضي، أو أحمر للخدود مبالغ فيه وغيرها من الصيحات المميزة… فهل تجرؤين على اعتمادها؟

كتابة : مي غلاييني

المصدر لها

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً