صور: بأقل من 24 ساعة.. إميلي راتاجكوسكي تفاجئ متابعيها بلقطة عارية تحظى بآلاف الإعجابات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يرتبط مُصطلحي الجُرأة والإثارة مع اسم عارضة الأزياء العالمية إميلي راتاجكوسكي (26 عاماً)، فنادراً ما تنشر العروس الجديدة صوراً بأزياء مُحتشمة، وغالباً ما تظهر شبه عارية في مُعظم صورها، وبأزياءٍ جريئة في المُناسبات العامة.

اعتمدت راتاجكوسكي الأسلوب نفسه ، عندما شاركت الـ 16.8 مليون مُتابع على حسابها في موقع إنستقرام بفيديو ارتدت فيه فُستان حريري لونه أسود، تميّز بفتحة صدره الضخمة التي كشفت عن مُعظم المنطقة العلوية من جسد العارضة.

بعد صورةٍ جريئةٍ للغاية نشرتها العارضة على حسابها في موقع إنستقرام، تخلّت فيها عن جميع ملابسها باستثناء الملابس الداخلية السفلية، حيث كانت تروّج لعلامة الملابس الداخلية التي تمتلكها Inamorata، وتمّ التقاط الصورة في حمّامٍ فاخر.

ولم تكتفي إميلي بذلك بل نشرت صورة لها عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام يُظهرها وهي مستلقية على سرير بجانب المسبح وقد ظهرت عارية تماماً.

وقامت العارضة الجريئة إميلي بالتعليق على الصورة قائلة ” Take me back” “أعدني”, فيما حظيت الصورة خلال ساعة واحدة من نشرها بعشرات آلاف الإعجابات إلى جانب التعليقات التي أثنت عليها وعلى جمالها ورشاقتها.

وكانت “إميلي راتاجكوسكي” أطلت عارية الصدر خلال جلسة تصوير مثيرة لصالح غلاف مجلة “Vanity Fair” الإسبانية التي كان مسؤول عنها المصور الشهير “نورمان جين روي”، وفق ما نقله موقع “ديلي ميل” البريطاني سابقاً.

وظهرت “إميلي” على غلاف المجلة جالسةً على كرسي خشبي عتيق مُمِيلةً رأسها إلى جانبها الأيمن مرتديةً لباس داخلي تحتي أسود، بينما غطت صدرها العاري بذراعيها، فيما حملت كاميرا قديمة بيدها اليمنى موجهةً إياها باتجاه عدسة المصور، في حين يدها اليمنى أمسكت بحافة الكرسي.

@vanityfairspain by #NormanJeanRoy

A post shared by Emily Ratajkowski (@emrata) on

وأبرزت ملامحها الجذابة بظلال عيون دخاني، وأحمر شفاه وردي أبرز شفتيها الممتلأتين، وأكملت إطلالتها معتمدةً تسريحة شعر مموجة كثيفة انسدلت على جانب كتفها.

ولم تمضي ساعتين على نشرها صورة وهي تستلقي على سرير عارية إلى جانب مسبح حيث نالت صورتها آلاف الإعجابات وحظيت بإنتشار واسع.

إلا أن إميلي قامت بنشر صورة أخرى لها وهي تقف عارية تماماً وتضع يديها على صدرها, حيث نالت الصورة إعجاب أكثر من مليون ونصف شخص خلال أقل من 20 ساعة.

كما نالت الصورة قَبول عدد كبير من متابعيها وظهر ذلك من خلال التعليقات الإيجابية التي تم نشرها على حسابها.

وتُعرف عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية “إميلي راتاجكوسكي” بجرأتها وتعرِّيها المستمر أكان ذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أو خلال جلسات التصوير الاحترافية.

المصدر: راديو صوت بيروت إنترناشونال, البوابة

Loading...

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً