بالصور: بعد صورها الأكثر من جريئة …كيم كارداشيان عارية من جديد ويغطي جسدها الوحل!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

واصل نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” نشر صورها العارية ترويجًا لعطرها الجديد “KKW Body” الذي يأتي في زجاجات على شكل جسدها العاري، إذ لم تجد أسلوبًا أفضل وأكثر إثارة من منحنيات جسدها المثيرة.

وعلى الرغم أنه لم يمضِ سوى ستة أيام على إطلاق عطرها الجديد، إلّا أن “كيم كارداشيان” (37 عامًا) تود تأكيد نفاذه من الأسواق بالسرعة ذاتها الي تخلًّع بها ملابسها!

نشرَت “كيم”، الام لثلاثة أطفال، صورة من كواليس جلسة تصوير عطرها عبر حسابها على موقع “إنستغرام” يوم الجمعة الماضي، وظهرت عاريةً تمامًا يغطي جسدها الوحل الأبيض بينما رفعت شعرها عاليًا على شكل كعكة، وعلَّقت: ” ما وراء الكواليس، تسوَّق للعطر الجديد عبر موقع KKWFRAGRANCE.Com فقط.”

كما شاركت “كيم” صورة أخرى عارية،وعلَّقت: “هذا العطر يحتوي على أكثر الزهور المفضلة لدي وهي الياسمين الممزوجة برائحة خشب الصندل وزهور العنبر! رائحتها حلوة ومسكرة مثل مزيجٍ من الخوخ والورد أيضا!”

04.30 AT 12PM PST #KKWBODY

A post shared by KKW FRAGRANCE (@kkwfragrance) on

كما أشارت في وصفها لرائحة العطر بأنّه عبارة عن إكسير مُخدّر يتكوّن من نكتار عصير المشمش والياسمين، ممزوجٌ مع العنبر الذهبي، ومُثقّل برائحة خشب الصندل، كما يُصنّف من العطور التي يغطى عليه الحلاوة في رائحتها.

والجدير بالذكر أن النجمة نشرت ما يقرب الـ11 صورة عارية منذ إطلاق عطرها الجديد الذي تعاونت فيه مع الفنانة والنحاتة الإيطالية “فانيسا بيكروفت” التي تعاونت سابقًا مع مغني الراب “كانييه ويست” في عروض أزيائه بالإضافة إلى حفل زواجه من “كيم كارداشيان”.

#BTS OF #KKWBODY Shop the newest perfume – only at KKWFRAGRANCE.COM

A post shared by KKW FRAGRANCE (@kkwfragrance) on

المصدر البوابة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

شاهد أيضاً