بالصور: بيلا حديد بإطلالة جلدية جريئة على منصة عرض الأزياء.. وشقيقتها أكثر احتشامًا!

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاركت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية “بيلا حديد” في عرض مجموعة أزياء العلامتين التجاريتين العالميتين” Moschino X H&M” في عرض أزياء حصري في نيويويرك أقيم يوم الأربعاء الماضي.

واستعرضت العارضة الحسناء منحنيات جسدها المثير مُرتديةً فستان جلدي أسود قصير ذو قصة صدر على شكل قلب مُبرِزةً مفاتنها وشيالات على شكل حزام، بينما زُيِّنَ بسحاب ذهبي أمامي وعند جهة الجيبين، بينما انتعلت جزمة سوداء شتوية ذات ياقة عالية مُزيَّنة بسلاسل ذهبية.

وأكملت”بيلا” إطلالتها الجريئة بأقراط ذهبية كبيرة، بينما أسدلت شعرها الأسود المموج على جانبي كتفها، وأبرزت ملامحها الجذابة بمكياج طبيعي ورسمة عيون القطة.

من جهة أخرى، تألَّقت شقيقتها الكبرى “جيجي حديد” بهوديز فضفاض مُطرَّز بزخارف ذهبية على شكل سلاسل وقلائد نسَّقتها بجاكيت ذهبية برَّاقة، وأسدلت خصلات شعرها الذهبي المموج على جانب كتقها، في حين انتعلت جزمة ذات ياقة عالية.

كما شاركت عارضة الأزياء الأسطورية “نعومي كامبل” في العرض مُرتديةُ فستان فضي قصير من قماش الترتر اللمَّاع زيَّنته بحزام أسود أبرز خصرها النحيل، بالإضافة إلى عارضة الأزياء الشابة “ستيلا ماكسويل”، و”تايلور هيل”.

Loading...
المصدر البوابة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً