بالصور: شقيقتان توأم ترغبان بالزواج من رجل واحد.. وهذا ما يحول أمام ذلك !

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اصطدمت شقيقتان توأم أستراليتان بالقوانين المحلية التي تمنعهما من الزواج من رجل واحد، تربطهما به علاقة منذ 6 سنوات.

وذكرت صحيفة ميرور، أن التوأم آنا ولوسي دي سينكي، من مدينة بيرث نشرتا قصتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، سعيا لكسب الدعم والتعاطف من أفراد المجتمع الأسترالي، فالقوانين في هذا البلد تمنع تعدد الزوجات، وهذا أكثر ما يؤرقهما، فهما تريدان الارتباط بصديقهما المشترك بن بيرن.

كما عرضت الفتاتان التوأم، الأكثر تطابقا في العالم، قصتهما في برنامج على قناة هيوز التلفزيونية الأسترالية، وقالتا خلال اللقاء: “لدينا شريك واحد وهو بن، ونود الزواج منه يوما ما، لكن القانون في أستراليا يمنعنا من ذلك، فماذا نفعل؟”.

وتصر الفتاتان التوأم على أنهما تريدان الزواج من بن والارتباط به معا إلى الأبد، فهو يعاملهما بالتساوي. يذكر أن بن كان يعيش على بعد 40 دقيقة من مكان سكن الأختين التوأم، قبل أن ينتقل مع والدته للعيش بقربهما عام 2017.

وقامت الأخوات البالغة من العمر 33 عاماً ، من بيرث ، بإنفاق ما يقرب من 250 ألف دولار على الجراحة التجميلية ليجعلوا أنفسهم أكثر تشابهاً.

ومع ذلك ، فإن “التوائم الأكثر تشابهاً في العالم” – التي تشترك في نفس الصديق – قد عكست منذ ذلك الحين آثار تاريخها الطويل من الإجراءات لأنها شعرت “بالحرج” بمظهرها “البلاستيكي”.

لكن الأخوات – اللواتي كان لديهن في السابق 14 عملية تجميل في أسبوعين – قررن إزالة وشم الحواجب والشفاه وإزالة حشواتهن بعد أن أدركن أنهن تجاوزن الإجراءات.

“إذا تمكنا من تغيير القانون والحكومة ، فنحن نحب الزواج من Ben. أعني الحب هو الحب ، كلنا بالغين – يجب أن نتزوج من نفس الرجل ، قالت آنا.

وقالوا: “نحن نعرف أن هناك الكثير من الناس يفكرون” في ما يتعلق بالـ *** “ولكن في نهاية المطاف ، “.إنها حياتنا وإجسادنا”

“عليك فقط أن تحترم اختياراتنا. نريد أن يكون لدينا أطفال مع نفس الرجل ونريد أن نتزوج مع نفس الرجل.

“هذه هي الطريقة التي نريد أن نعيش حياتنا. نحن سعداء جدا بأننا وجدنا شخصاً نحبه وهو يعتز بنا ويحبنا من نحن.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً