بالصور: نادر صعب يظهر على أشهر وأكبر موقع إباحي في العالم!

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نشر أشهر موقع إباحي في العالم “pornhub” فيديو للدكتور نادر صعب يشرح فيه كيفية إجراء عمليات التجميل بشكل فاضح، وتظهر في الفيديو إحدى ملكات الجمال.

وكان قاضي الأمور المستعجلة في المتن رالف كركبي أصدر قراراً قضى بمنع نشر الفيديو أو التشهير بصعب تحت طائلة غرامة إكراهية قدرها 20 مليون ليرة.

وينتظر التحقيق الاولي نتائج تقرير الطبيب الشرعي بمعاينة جثة السيدة الاردنية فرح قصاب التي قضت في مركز نادر صعب للتجميل في وقت صار الاستماع الى صعب قبل يومين. وافادت مصادر قضائية “النهار” ان صعب ترك رهن التحقيق ومنع من السفر بعد قرار المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي داني شرابيه.

وافادت مصادر قريبة من التحقيق ان عينات رفعت من الجثة وارسلت الى المختبر المختص في انتظار صدور النتائج.

ولاحقاً اكدت ادارة مستشفى الدكتور نادر صعب ان “صعب موجود في لبنان وفريقه الطبي لهم ملء الثقة بالقضاء اللبناني الذين وضعوا أنفسهم بتصرفه، وبتصرف نقابة الأطباء في بيروت الموقرة ووزارة الصحة المحترمة، لبيان الحقيقة الكاملة ولا شيء سواها، ليولى كل ذي حق حقه”.

وكان وزير العدل سليم جريصاتي طالب من النائب العام التمييزي اجراء التعقبات أو استكمالها في موضوع وفاة المواطنة العراقية فرح قصّاب في مركز الدكتور نادر صعب بعد خضوعها لسلسلة من الجراحات التجميلية.

 

شاهد: فيديو لطبيب لبناني شهير أثار الجدل يُظهر صدر ومؤخرة فتاة عاريين دون رقيب !

وقد لجأ الوزير جريصاتي الى المادة 14 من قانون أصول المحاكمات الجزائية لهذه الغاية، طالباً اتخاذ التدابير الاحترازية والاحتياطية والعقابية اللازمة، من منطلق ان التحقيق الإداري الذي تقوم به وزارة الصحة العامة لا يعفي من المساءلة القضائية الواجبة. وقد ضمّن وزير العدل كتابه الأسباب المفصّلة لاتخاذه مثل هذا الإجراء وإفادته بنتيجة التحقيقات ضمن ما تسمح به دائرة السرية، والتدابير المتخذة بالسرعة الممكنة.

شاهد أيضاً: الفيديو المقزّز للدكتور نادر صعب عرّاب مجتمع البلاستيك
الى نقابة الاطباء في طرابلس والنيابة العامة.. الى متى الصمت؟
Loading...
المصدر مواقع إلكترونية

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً