بالفيديو: آشلي غراهام تكشف صدرها ببكيني من خيطين…والمياه تتراشق حولها!

من الواضح أن عارضة الازياء الممتلئة “آشلي غراهام” غير محرجة من استعراض جسدها المثير في جلسات تصويرها الجريئة لصالح العدد الجديد لمجلة ” Sports Illustrated Swimsuit” مبرزةً مفاتنها بملابس السباحة الفاضحة.

نشرت “آشلي غراهام” (29 عامًا) مقطع فيديو عبر حسابها على موقع “إنستغرام” مرتديةً بكيني أصفر عبارة عن خيوط رفيعة تتدلى أسفل الصدر لتصل إلى منطقتها الحساسة، وارتدت توب قصير أبيض ، لكن يبدو أن “التوب” لم يحول دون مشاهدة صدرها العاري بعد تراشق المياه عليها ما جعله شفافًا كاشفًا أسفله

وأكملت “آشلي” إطلالتها بمكياج عيون دخاني وأحمر شفاه وردي، وأسدلت شعرها البني وراء كتفها ملاعبةً إياه بكلتا يديها.

ويمكننا ملاحظة أن ملابس السباحة الرفيعة تلك لا فائدة لها على الإطلاق، فجميع جسدها مكشوف أمام عدسات الكاميرا.

وفي السابق، اعترفت “غراهام” أنها مرت بأيام اعتقدت أنها “سمينة” معتقدةً أنه لن يأتي يوم تستيقظ فيه جميع النساء باحساس أنهم يساوين مليون دولار، لكنها لم تغرق في هذه الافكار المشؤومة بل استلهمت التفكير الإيجابية من والدتها التي ارتسمت ابتسامة على ملامحها مهما تصادفه في حياتها من أحزان ومآسي.

ووفق ما نقله مواقع “ديلي ميل”، فقد تمكنت العارضة الأمريكية صناعة التاريخ كأول عارضة أزياء ممتلئة تظهر على غلاف امجلة Sports Illusrated عام 2016.

وكانت آشلي قد شاركت في عروض دار Dolce&Gabbana.

وخلال السنوات الستة الأخيرة، تنقّلت عروض دار Dolce&Gabbana# للخياطة الراقية المعروفة بال #Alta Moda وAlta Sartoria بين مدن مختلفة داخل إيطاليا وخارجها منها: كابري، صقليّة، لندن وطوكيو. ولكنها المرة الأولى التي يُقدّم فيها هذا العرض في مدينة نيويورك التي يقول عنها دومينيكو دولتشي أحد مصمّمي الدار: “بالنسبة إلينا نيويورك هي المدينة حيث الأحلام تتحوّل إلى حقيقة.”

الأحلام تحوّلت فعلاً إلى حقيقة مساء أمس الأحد من خلال أضخم عروض Dolce&Gabbana الذي تمّ تقديمه في مسرح Metropolitan Opera وعلى أنغام موسيقى حيّة وغناء للنجمة العالمية المخضرمة ليزا مينيللي. وقد تضمّنت مجموعة الدار الخاصة بأزياء الكوتور لربيع 2018 حوالى 103 إطلالات نسائية ورجالية غلب عليها طابع الفانتازيا واللمسات المترفة التي زينت الخامات الفاخرة بأناقة لافتة.

شهد هذا العرض حضور نجمات عالميات أمثال ديان كروغر، داكوتا فانينغ، كاثرين زيتا جونز، وجايمي فوكس. وشاركت في عرض الأزياء عارضات شهيرات نذكر منهن: #نعومي_كامبل، كارلي كلوس، جوان سمولز، آشلي غراهام، #حليمة_أدن …أما أثواب السهرة الفاخرة التي ارتدتها العارضات فتزيّن العديد منها بصور تجسّد مشاهد من حياة مدينة نيويورك. كما تزيّنت جميع الإطلالات بالعديد من اللمسات الأيقونية الغالية على قلب مصمما دار Dolce&Gabbana ومنها: الورود، الطبعات الحيوانية، والريش، والفرو، واللمسات البرّاقة بالإضافة إلى التيجان التي زيّنت رؤوس العارضات. تعرّفوا على بعض أبرز تصاميم هذه المجموعة فيما يلي.

شاهد أيضاً