بالفيديو: “اطلالة فاضحة” لـ مايا دياب.. رقصت فظهر ما تحت الفستان!

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تداولت صحفات مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة اللبنانية مايا دياب، من إحدى حفلاتها الغنائية التي أحيتها مؤخرًا، ظهرت فيه مرتدية فستانًا أحمر فاضحًا.

وأبدى عدد من نشطاء السوشيال ميديا تعجبهم من فستان مايا، الذي يكشف منطقة الصدر، بالإضافة إلى احتوائه على فتحة طويلة بين ساقيها.

وتمايلت دياب في الفيديو، على نغمات الأغنية التي تقدمها في الحفل، في الوقت الذي ركزت فيه الكاميرا على مناطق حساسة في جسدها، وذلك بسبب فتحة الفستان المبالغ فيها.

وغلبت الدهشة على تعليقات النشطاء في حين سخر آخرون من إصرار مايا على اتباع أسلوب الإغراء والجرأة في ملابسها بكل حفلاتها وإطلالاتها على صفحتها بـ”إنستغرام”.

وعلق أحد النشطاء قائلًا: “حرام نيتها صافية مو قصدها إن الفتحة تصير كبيرة الخياط عملها هيك”، وكتب آخر: “لكن شو بدا تلبس بكيني”، وتعليق ثالث يقول: “عنجد عيب شبها عجبتا الشغلة يعني”.

ويأتي الفستان الفاضح الذي ارتدته مايا دياب، بعد أيام من خضوعها لجلسة تصوير جريئة بفستان أحمر أيضًا أظهر الكثير من معالم جسدها.

يذكر أن الفنانة اللبنانية احتفلت منذ أيام بعيد ميلادها الـ38، برفقة أصدقائها وابنتها، وشهد دخولها في وصلات رقص معهم، في حالة من البهجة والسعادة عمت أجواء الحفل.

ولكن، هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها مايا بموقف جريء وملابس فاضحة، فاذا كانت ملابسها الداخلية قد ظهرت عن غير قصد خلال رقصها على المسرح، الا أنها عملت في كليبها الأخير على ارتداء ملابس أكثر من جريئة، واظهار ملابسها الداخلية عمداً.

المصدر إرم

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً