بالفيديو: بعد خروجه من السجن.. سعد لمجرد “يفجر” اليوتيوب من خلال كليب جديد

فاجأ سعد لمجرد معجبيه ومتابعيه بفيديو كليب جديد نشره على قناته في “يوتيوب”، وحملت الأغنية الجديدة اسم “بد إيه” (BADDEK EIH).

ونشر المجرد فيديو الأغنية ظهر يوم الاثنين 17 ديسمبر لتتخطى 500 ألف مشاهدة في بضع ساعات.

وفي مقدمة الكليب قال الفنان المغربي إن الأغنية هي النسخة العربية من الأغنية الهندية Binte Dil للمغني أرجيت سينغ Arijit Singh، مشيرا إلى أنه قد تم عرضها في فيلم “Padmaavat”.

وأدرج لمجرد في جينريك النهاية صورته مع والدته عندما كان صغيرا، وتوافق موعد نشره للأغنية مع يوم عيد ميلاد أمه.

كما نشر كلمات شكر فيها العاهل المغربي الملك محمد السادس.

وقبل أن ينشر الكليب الجديد، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا صغيرا للأغنية التي مزج فيها سعد لمجرد بين الإيقاعات العربية والهندية، كما مزج بين اللهجتين اللبنانية والمصرية.

وهذا الفيديو هو الأول له مع جمهوره بعد خروجه من السجن، الذي قبع فيه بتهمة اغتصاب ثانية.

ويذكر أنه تم إطلاق سراح المعلم، مساء الأربعاء الموافق 5 ديسمبر، بعد دفع كفالة مالية مع استمرار التحقيقات الجارية عقب “فضيحة” اغتصابه فتاة فرنسية فى التاسعة والعشرين من عمرها، بعد استدراجها فى أحد النوادى الليلية فى سان تروبيه نهاية أغسطس الماضى، وتم إيداعه السجن وقتها بتهمة الاغتصاب.

وتعد هذه هى المرة الثانية التى يتم فيها الإفراج المؤقت عن سعد لمجرد فى نفس التهمة، بعد إطلاق سراحه منتصف سبتمبر الماضى تحت شروط رئيسية أهمها سحب جواز سفره وحرمانه من مغادرة الأراضى الفرنسية وإلباسه حزام ممغنط لتتبعه مع إجباره على تسليم نفسه يوميًا فى الدرك الفرنسي، والأهم من ذلك إعلانه كـ”إطلاق سراح مشروط” أى مازال على ذمة التحقيق، وخروجه لم يكن سوى بدفع كفالة تجاوزت الثلاثة ملايين جنيهًا بالعملة المصرية، ومن ثم تمت إعادته للسجن من جديد بعد استئناف القرار.

شاهد أيضاً