بالفيديو: كيم كارداشيان تصف حالتها أثناء تصوير شريطها الجنسي الشهير

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

في حلقة الأسبوع الحالي من المُسلسل الواقعي الشّهير Keeping Up With The Kardashians, تطرّقت نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” للحديث عن تجربتها مع المُخدّرات، وأين وصل بها الحال عندما تعاطت مُخدّر ECSTASY عندما كانت في العشرينات من عُمرها.

ذكرت كيم عواقب تعاطيها المُخدّر، ففي المرّة الأولى، تزوّجت من “ديمون توامس” في عام 2000 الذي انفصلت عنه في عام 2004، أمّا في المرّة الثانية، فخرجت الأمور لديها عن السّيطرة التّامة، إذ سُرّب لها فيديو وهي تُمارس الجنس مع “راي جاي” عام 2007، وهو الفيديو الذي أطلق شُهرتها وسرّعها بشكلٍ لا يُصدّق، وعندها عرف العالم من هي كيم كارداشيان.

كانت كيم في حلقة الأسبوع من مُسلسل KUWTK جالسة في مطبخ منزلها بينما كانت تتحاور مع شقيقتها “كيندال جينر” وحبيب شقيقتها السابق “سكوت ديسيك”، وسردت لهما حينها تجربتها مع المُخدّرات وعواقب تلك التّجربة، وأكّدت بأن الجميع يعرف معلومة أنّها كانت مُنتشية عندما تزوّجت للمرة الأولى وصوّرت الفيديو الجنسي، بل ووصفت حالتها حينها بأنّ حنكها كان يرتجف من تأثير المُخدّرات.

 

وعن ردود أفعال روّاد مواقع التّواصل، مدح بعضهم صراحتها في سرد حكايات ماضيها المُخزي، بينما هاجمها البعض فيما كشفته عن حياتها، كونها أصبحت مثلًا أعلى للكثير من الفتيات حول العالم.

يُذكر أنّه سيدة البرامج الحوارية “أوبرا” كانت قد استضافت كيم كارداشيان في عام 2012، وتطرّقتا للحديث عن موضوع الفيديو حينها، فقالت كيم بأنّها تعرّضت للذل بسبب ذلك الفيديو، لكنّها في الوقت نفسه تبنّته، وأكّدت بأنها على علمٍ تام بأنّ العالم عرفها من خلال ذلك الشريط، لذلك كان عليها العمل عشرات الأضعاف لكي تُبيّن للناس النّسخة الحقيقية من كيم كارداشيان.

المصدر البوابة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً