بالفيديو: لحظات صادمة لزبون يحاول انتزاع ملابس موظفة “مكدونالدز”

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أثار فيديو تداوله رواد شبكات التواصل صدمة في الولايات المتحدة، بعدما أظهر محاولة زبون الاعتداء بصورة همجية على موظفة في أحد مطاعم سلسلة مطاعم “مكدونالدز”.

وتخطى عدد مشاهدات الفيديو العنيف على موقع “فيسبوك” وحده أكثر من مليوني مشاهدة، بحسب شبكة “سي أن بي سي نيوز”، الخميس.

ووقع الشجار في أحد مطاعم “مكدونالدز “في مدينة سانت بيترسبرغ في ولاية فلوريدا، الأسبوع الماضي.

ونشب الشجار لسبب شديد التفاهة، بعدما انتقد الزبون عدم وضع الموظفة لمصاصة بلاستيكية مع الوجبة.

وكان قانون جديد دخل حيز التنفيذ في المدينة الأميركية يقضي بأن يطلب الزبون المصاصة البلاستيكية، لا أن توضع تلقائيا، كما كان الوضع سابقا.

لكن الزبون لم يقتنع بهذا الأمر وصرخ في وجه الموظفة قبل أن يمد يديه محاولة نزع قميصها، لكن الأخيرة لم تسكت وقاومت الرجل ووجهت له الضربات.

ويمكن في الفيديو سماع كلمات “توقف” و”دعها وشأنها”.

أما اللافت في الأمر فكان أن الموظفين في المطعم لم يتدخلوا لفض النزاع بين الاثنين على الأقل وإبعاد الرجل المعتدي، إلا بعد أن اشتبكا معا.

وتمكن عدد من زملاء ياسمين من الإمساك بها وإبعادها عن الزبون ، وتدخل مدير المطعم ليعرف سبب المشكلة ، فقال الزبون أنه تعرض للضرب ويجب على المدير أن يفصل الموظفة .

ومع ذلك ، تم اعتقال تايلور يوم رأس السنة الجديدة وتم حجزه في سجن مقاطعة بينيلاس لتعديه على الموظفة. وذكرت امرأة يعتقد أنها والدة تايلور ، أن ابنها كان “بلا مأوى ” و “لم يتمكن من العثور على وظيفة”.

وقالت الشرطة في بيان إنها وضعت الرجل في الحبس الاحتياطي، بعد تعرفوا عليه من الفيديوهات التي وثقت الحادث.

وتعليقا على الواقعة، أعلنت مكدونالدز أن أولوياتها القصوى تتمثل بالحفاظ على سلامة موظفيها وزبائنها على حد سواء، مشيرة إلى أنها على اتصال مع الشرطة بشأن الحادثة.

المصدر سكاي نيوز

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً