الأثنين 11 جمادى الأولى 1444 ﻫ - 5 ديسمبر 2022 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

بالفيديو: هيفاء وهبي تشعل المسرح بمجموعة من أجمل أغانيها في موسم الرياض

أحيت الفنانة هيفاء وهبي حفلًا غنائيًا ضخمًا على مسرح محمد عبده بمنطقة أرينا بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بنسخته الثالثة، وشهد الحفل حضور جماهيري كبير من الجمهور السعودي.

وقدمت أنابيلا هلال، هيفاء على المسرح وسط حماس وهتافات كبيرة من الحضور بمقدمة مميزة: “أكيد ناطرين بحماس لتشوفوا الجمال والهضامة والاستعراض الرائع اللي بيشيل الهم عن القلب، شو ما قلنا عن هيفاء وهبي قليل وكل الحكي مش أحلى من شوفتها، ف إلى الديڤا اللي ما حدا بيشبهها”.

فور صعود هيفاء على المسرح بدأت كلامها قائلة: “مساء الخير على أهل الرياض، ومساء الخير على أهل السعودية، يسعدني كتير ويشرفني اني اكون موجودة اليوم لأول مرة بينكم في موسم الرياض، شكرا لوجودكم”.

عبرت هيفاء عن سعادتها وحماسها قائلة: “شو ما احكي ما قادرة عبر قديش هالشعور حلو، وقد ايه هالشعور جواه أشواق كتير، بدي أشكر السبب اللي جمعنا الليلة، بدي اشكر هيئة الترفيه وروتانا ومعالي المستشار تركي آل الشيخ لجمعنا الليلة معا، هالبلد الحلو يلي صاير عالمي من كل بلاد العالم يأتون اليه وانشالله نقضي مع بعض وقت حلو”.

وأشعلت هيفاء وهبي المسرح بمجموعة من أجمل وأشهر أغانيها وسط تفاعل كبير من الحضور الذين حرصوا على ترديد كلمات كل أغنية بحماس، وخلال الحفل فالا للجمهور السعودي “والله أنتوا اللي فوق الخيال، يعني هيدي الليلة فوق الخيال، حضوركم فوق أحلى خيال”، وغازلت الجمهور قائلة: “أنا اليوم مغرومة بدي اخدكم معي على بيروت يلا كفاية غيبتو عني كم سنة” وسط تصفيق حار من الحضور.

قدمت هيفاء وهبي خلال الحفل أغاني “واحشني، مخدتش بالي، مش قادرة أستنى، أهضم خبرية، نار الأشواق، فاكرني، يا ابن الحلال، وغيرهم”.