بالفيديو والصور: آشلي غراهام عارية الشاطئ.. وتقوم بإستعراض مؤخرتها بالبكيني!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

استعرضت عارضة الازياء العالمية “آشلي غراهام” جسدها بحركات راقصة رشيقة على شاطئ جزيرة “نيفيس” في جلسة تصوير جريئة لصالح مجلة Sports Illustrated Swimsuit لعام 2018.

وتألقت “آشلي غراهام”، عارضة الأزياء الممتلئة، مرتديةً مجموعة مثيرة من البكيني وملابس السباحة الجريئة بألوان وأشكال متعددة لخط أزيائها الجديد “Ashley Graham X Swimsuits For All ” ، كما ظهرت عارية مغطيةً صدرها بكلتا يديها، في حين تماليت مع أنغام الموسيقى فوق رمال الشاطئ، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته المجلة على موقع الفيديوهات الأشهر “يوتيوب”.

ونشرت “غراهام” صورة لها من الخلف مرتدية بكيني مخطط باللونين الأحمر والأبيض مبرزًا مؤخرتها المليئة بالتشققات عبر حسابها على موقع “انستغرام”، و”علقت مستخدمةً كلمات أغنية “Humble”: “دعوني أرى جسدًا طبيعيًا مليئًا بتشققات المؤخرة، أو القليل من السلوليت.”

ووفق ما نقله مواقع “ديلي ميل”، فقد تمكنت العارضة الأمريكية صناعة التاريخ كأول عارضة أزياء ممتلئة تظهر على غلاف المجلة عام 2016.

وفى يوم الثلاثاء، هنأت “غراهام” عارضة الأزياء “دانيال هيرينجتون” (24 عامًا) عبر حسابها على موقع “انستغرام”؛ لاختيارها على غلاف المجلة لهذا العام، وبذلك تكون ثالث امرأة امرأة افريقية أمريكية تظهر على الغلاف المجلة بعد النجمتين؛ تايرا بانكس و بيونسيه.

وتعتبر آشلي غراهام اليوم واحدة من أبرز عارضات الوزن الزائد في العالم، إلا أنها غير مولعة بهذا اللقب، حيث قالت: “لا يعجبني مصطلح “الوزن الزائد” لما يحمله من معان سلبية كالكسل والبدانة وعدم الالتزام وقلة المسؤولية والأكل المفرط، كل هذا خاطىء، فأنا أمارس الرياضة 3 مرات أسبوعيا، وأعتني بجسدي دائما، أنا فقط لا أحب العيش في دوامة القوالب النمطية، هذه أنا، تقبلني أو أتركني”.

المصدر البوابة راديو صوت بيروت إنترناشونال

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

شاهد أيضاً