بالفيديو والصور: مذيعة تظهر عارية وتناقش مواضيع في جميع حلقات برنامجها المباشر

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي الغربيين فيديو لمذيعة البرامج الاتينية الأمريكية جيني سكورداماجليا Jenny Scordamaglia، مرتدية داخل برنامجها فستانًا شفافًا دون حمالة صدر، ما أظهر معالمها الحساسة.

يبدو أن الفيديو المتداول ليس الاول لـ “جيني” التي تعمل ببث مباشر بقناة “ميامي تي في”، فإن جميع حلقاتها تتمادى في لباس مشابه وربما أقل حشمة وفي بعض الاحيان عاريًا تمامًا، بالإضافة لطبيعة المواضيع”الكاسرة للتابوهات” التي تطرحها، الموجهة للمتحدثين باللغات اللاتينية في أمريكا.

تقول الصفحة الرسمية للقناة أنهم يقدمون محتوى ترفيهي للاشخاص المنفتحين بالتفكير بطريقة تخفف عنهم ضغوط العمل وأن متابعينهم تمتد أعمارهم من (25 إلى 65 عامًا).

يلفت الإنتباه حين متابعة القناة عبر الإنترنت أن ديكورات الأستديو تحتوي مجسمات صغيرة عارية للمذيعة الرئيسية جيني سكورداماجليا والتي تقدم برنامجها “jenny live” على الهواء مباشرة من الخميس حتى السبت، وتقوم أيضًا بتخزين الحلقات المعروضة عبر صفحة برنامجها الرسمية.

“جيني لايف” برنامج تفاعلي مباشر ينطلق من ولاية ميامي الأمريكية ويبث باللغتين الإنجليزية والأسبانية الساعة 11 ظهرًا بتوقيتهم، ويتمكن المتابعون من التفاعل مع البرنامج من خلال البريد الإلكتروني.

مجموعة الصور المختارة أخذت من منصة المذيعة Jenny Scordamaglia لـ “أنستغرام” و “تويتر”.

والجدير بالذكر أنه كان تلفزيون ألباني قد أتاح المجال أمام مذيعات لتقديم نشرات الأخبار بشكل شبه عاري يظهر من خلاله أجزاء من أجسادهم بالإضافة إلى الصدر ومناطق حساسة أخرى.

وكانت قنوات تلفازية في الآونة الأخيرة دخلت ضمن هذا المجال حيث ظهرت على إحدى القنوات الغربية مذيعات يقمن بتقديم نشرات إخبارية وهن يرتدين الملابس ومن ثم يقمن بخلعها تلقائياً خلال تقديم النشرات.

وتسببت هذه الحالات التي إعتبرها البعض بالشاذة عن المجتمع بضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث إعتبر البعض بأن هذه القنوات تسعى لتسويق نفسه والحصول على أكبر نسبة من المشاهدة من خلال دفع المذيعات ومقدمات البرامج للتعري.

المصدر: راديو صوت بيروت إنترناشونال, البوابة نيوز

Loading...
المصدر راديو صوت بيروت إنترناشونال البوابة نيوز

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً