السبت 13 رجب 1444 ﻫ - 4 فبراير 2023 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

بصدمة وحزن كبيرَين.. هكذا نعى فنانو لبنان وديع جورج وسوف

أصيب الوسط الفني في لبنان والعالم العربي بصدمة وحزب كبيرين بعد تأكيد نبأ وفاة وديع وسوف نجل سلطان الطرب جورج وسوف، مساء الجمعة في مستشفى مار يوسف بالعاصمة بيروت.

الفنانة إليسا غردت عبر حسابها على “تويتر” قائلة: “الفرقة صعبة كتير. يا رب حكمتك أكبر بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة. قلبي معك أبو وديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو. الله يعطيك القوة”.

بدورها، قالت الفنانة كارول سماحة: “مش قادرة صدق!!! شو هالخبر الحزين!!!! وديع جورج وسوف صار بين إيديك يا رب… الله يصبر إمك وبيك وإخواتك على كسرة قلبن عليك”.

أما الإعلامي نيشان الذي أعلن خبر وفاة وسوف عبر قناة “الجديد”، قال عبر “تويتر”: “الله يصبّر قلب ابو وديع… ارحم يا رب”.

من جهتها، غرّدت الإعلاميّة رابعة الزيّات، غرّدت قائلة: “كتير قاسي هالخبر ما في كلام غير الصلوات إن الله يصبّر قلبك يا أبو وديع وقلب إم وديع جورج وسوف”.

كذلك، قالت الفنانة نجوى كرم عبر “تويتر”: “الدّني وجع. وهالوجع بالذّات، جمر نارو ما بتنطفي، خصوصي عند الأهل. الله يرحم شبابك وديع، ويصبّر قلب أبو وديع وإمّ وديع”.

وكتب المطرب اللبناني فارس كرم على تويتر “وديع وسوف الله يرحم روحك ويصبّر قلب أبو وديع وأم وديع”.

وقالت مادلين مطر على تويتر “الله يرحمك ‎وديع وسوف بكرت كتير” معربة عن تعازيها “الحارة إلى سلطان الطرب ‎جورج وسوف والعائلة الكريمة”.

وكتب علاء زلزلي “ما بعرف شو فيّ أكتب أو قول بهيك خبر محزن ومفجع، وديع جورج وسوف الله يرحم روحك ويجعل مثواك الجنة”.

وكتبت الفنانة اللبنانية، ديانا حداد: “‏‎وديع جورج وسوف، يا الله هالخبر شو صعب وشو بشع… الله يرحمه ويصبر قلب عائلته قلب استاذنا ‎جورج وسوف”.

أما الفنان وليد توفيق فكتب على تويتر “قلبي حزين على وفاة زينة الشباب ‎وديع وسوف وعلى صديق عمري وحبيب قلبي وأخي جورج وسوف”.

وفي آخر تدوينة نشر وديع جورج وسوف على إنستغرام صورة تجمعه معه والده في عيد ميلاد الفنان.

ويرتبط اسم نجل الفنان بشكل موثوق بجورج وسوف الذي يعرف باسم “أبو وديع”.

وكان وديع قد دخل إلى إحدى مستشفيات لبنان لإجراء عمل جراحي وعانى من بعض المضاعفات، ما استدعى طلب وحدات دم له، وبعد أن انتشر الخبر بشكل واسع على السوشيال ميديا، شارك اليوم جورج وسوف جونيور صورة لشقيقه على انستغرام يدعوا فيه له بالشفاء.