بعد إصابته أمام ريال مدريد.. أول تعليق من محمد صلاح يحمل بشرى للمصريين

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

علق لاعب منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، اليوم الأحد 27 مايو/ أيار 2018 على إصابته البالغة التي تعرض لها، أمس السبت، خلال المواجهة مع نادي ريال مدريد، مشيراً أنه سيتواجد في مونديال روسيا حيث يشارك منتخب بلاده.

وجاء ذلك في تغريدة لصلاح على حسابه الرسمي في موقع “تويتر”، وقال فيها إنها “كانت ليلة صعبة، ولكنني مقاتل، على الرغم من الصعاب، فإنني واثق بأني سأكون موجوداً في روسيا، لأجعلكم جميعاً فخورين، حبكم ودعمكم يعطياني القوة التي أحتاجها”.

 

 

وهذا هو التعليق الأول لصلاح عقب تعرضه للإصابة خلال مشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمس السبت، ولم يكشف صلاح عن المزيد من التفاصيل حول إصابته، لكن تقارير إعلامية مصرية وإنجليزية قالت إنه يعاني “من التواء في الكتف وسيغيب لثلاثة أسابيع”، مما يعني إمكانية مشاركته في كأس العالم مع منتخب مصر، الذي يبدأ مشواره في النهائيات ضد أوروجواي يوم 16 يونيو/ حزيران، قبل أن يواجه روسيا، والسعودية في مباراتيها التاليتين.

وكان وزير الرياضة المصري، خالد عبدالعزيز، قال عبر حسابه بـ”فيسبوك” صباح الأحد، إن “التشخيص الدقيق للإصابة أثبت أن محمد صلاح أصيب بجَذْع في أربطة مفصل الكتف”، مضيفاً أن المدة المتوقعة للعلاج ستمتد لأسبوعين فقط، وبإذن الله صلاح في القائمة النهائية لمنتخب مصر في كأس العالم، التي ستُعلن رسمياً 4 يونيو/حزيران المقبل”.

وتعمَّد مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس سحب ذراع صلاح في كرة مشتركة بينهما، ليسقط النجم المصري على كتفه، ويبدأ في الصراخ من الألم.

وحاول صلاح التحاملَ على الإصابة لعدة دقائق، لكنه في النهاية سقط على الأرض من شدة الألم، ليتمَّ استبداله في الدقيقة 30 بزميله آدم لالانا.

وكانت إصابة صلاح أحد أهم الموضوعات التي خيَّمت على شرائح كثيرة من المصريين أمس، لاسيما تعليقاتهم عبر منصات التواصل، وسط مخاوف من عدم المشاركة في مونديال روسيا المقبل.

ويعول المصريون على صلاح كثيراً في قيادة منتخبه الوطني في المونديال، الذي تعود له مصر بعد غياب أكثر من ربع قرن.

وقدَّم صلاح موسماً استثنائياً بتسجيله 42 هدفاً في مختلف البطولات، وهو الهداف التاريخي للدوري الإنكليزي المؤلف من 20 فريقاً، بـ32 هدفاً، ليفوز بلقب هداف الموسم الحالي لـ”البريمرليغ”.

كما فاز صلاح بجائزة أفضل لاعب في “البريمرليغ” من الاتحاد الإنكليزي والجماهير ورابطة النقاد الرياضيين.

Loading...
المصدر بوست عربي

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً