بالصور: بعد علاقتها مع نجمة .. بيلا ثورن بقُبلة مُقززة وبنطال مفتوح وتصرفات مشمئزة !

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعتمد الممثلة “بيلا ثورن” البالغة من العمر 20 عاماً إثارة الجدل أسلوباً لحياتها، فبعدما كانت طفلة “كيوت” تُمثّل بكل براءة في مُسلسلات ديزني للأطفال، كَبُرت بيلا وأصبحت مُراهقة مسعورة للشهرة، ومُستعدة لفعل أي شيء لكي تبقى تحت الأضواء.

وفي آخر تصرفاتها الغريبة، قبّلت ثورن صديقها المُثير للجدل مغني الراب الأمريكي “مود صن” بطريقة مُقززة بمناسبة عيد ميلاده الـ 31، حيث ظهرت وهي ترتدي شعراً مُستعاراً لونه فوشيا صارخ، بينما كان حبيبها يرتدي قُبّعة صفراء.

لم تقف تصرّفات بيلا – واسمها الحقيقي أنابيلا آفري ثورن – عند هذا الحد، بل دعمت الفتاة حبيبها أثناء حفله ليلة الجمعة الماضية بأسلوبٍ جريء، حيث صعد خشبة المسرح وبدأت ترقص بطريقة مُثيرة بينما ارتدت بودي سوت لونها أبيض، وارتدت فوقها بنطلون جينز لم تُحكم إغلاقه!

I don’t need an id cuz I’m bella thorne

A post shared by BELLA (@bellathorne) on

Someone help me w a caption best one wins

A post shared by BELLA (@bellathorne) on

وكانت العام الماضي أعلنت الممثلة وعارضة الأزياء بيلا ثورن عن علاقة حب تجمعها بحبيبتها بمدونة الفيديوهات تانا مونجيو (19 عاماً)، حيث نشرت صوراً وفيديوهات في حسابها عبر تطبيق “سناب تشات” ظهرت فيها وهما تقبلان بعضهما البعض بصورة حميمية خلال وجودهما معاً في لاس فيغاس.

ورصد الثنائي لاحقاً في لوس أنجليس من دون مكياج، وفق موقع “الدايلي ميل” البريطاني.

تانا عبّرت سابقاً عن رغبتها في مواعدة ثورن في تغريدة قالت فيها: “أريد مواعدة بيلا ثورن”، لتعود وتعلّق على الصورة التي جمعتها بالأخيرة قائلة: “الأحلام تتحقق”، ثم عادت ونشرت صوراً في حسابها عبر “انستغرام”.

 

ثورن اعتادت أن تثير الجدل، وتردد في الفترة الأخيرة عن علاقة تجمعها بحبيب كورتني كارداشيان السابق، شقيقة كيم، ولكن لم يكتب للعلاقة الاستمرار بعدما ترددت معلومات عن خيانته لها.

Loading...
المصدر البوابة راديو صوت بيروت إنترناشونال

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً