بالفيديو: بعد كيكي.. “زووم”.. جنون آخر يجتاح مواقع التواصل

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اجتاح تحدٍّ جديد عُرف باسم “تحدّي زووم” جميع مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، وذلك بعد تحدّي “كيكي” الذي انتشر بشكل كبير بين الشباب مؤخّراً، وأدّى إلى حوادث كثيرة أفقدت البعض حياتهم.

و”تحدي زووم” هو أن يمسك الشخص بـ الهواء وكأنه يقود سيارة بعد أن يربط حزام الأمان، ويؤدي رقصة على أنغام الموسيقى، ثم يضغط وهماً على “دواسة البنزين” لـ ينطلق بسيارته الوهمية أيضاً إلى الأمام أو الخلف.

وفي لحظة الانطلاق، يكون هناك شخص آخر – خارج إطار التصوير – يسحبه إلى الأمام أو الخلف، لـ يظهر “المتحدّي” وكأنه يتحرك فعلاً بـ سيارته الوهمية، حيث انتشرت فيديوهات طريفة لـ”تحدي زووم” تظهر شباباً يتحركون للأمام مع مؤثر صوتي وكأنه وقع حادث.

الفيديوهات الطريفة لـ التحدّي الجديد جعلته يلقى رواجاً كبيراً وينتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين بدؤوا في مشاركة أصدقائهم مقاطع الفيديو الخاصة بهم في “تحدّي زووم”، كما سبق أن انتشر تحدّي “رقصة كيكي”.

وحذّر خبراء وأطباء – حسب موقع “سكاي نيوز” – من خطورة “تحدّي زووم” الذي انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، وذلك بعد أسابيع قليلة من انتشار رقصة مماثلة باسم “كيكي” على نطاق واسع.

أمّا “كيكي” فهي رقصة يؤديها الفرد بعد ترجلّه من سيارة أثناء سيرها على موسيقى أغنية “In My Feelings” لـ المغني الكندي “دريك”، مع ترك باب السيارة مفتوحاً، وانتشرت مئات آلاف المقاطع المصّورة لـ أشخاص يؤدّون “رقصة كيكي” بينهم العديد مِن المشاهير.

وبدأت قصة “كيكي/ KIKI” مِن ممثل كوميدي أمريكي قام بطريقة عفوية بأداء الرقصة، لـ ينتشر الفيديو بعدها على نطاق واسع ويقوم مشاهير العالم بتقليده، قبل أن تجتاح معظم البلدان العربية التي أدّى بعض مشاهيرها تلك الرقصة.

المصدر syria.tv

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً