بالصور: بعد يومين من جلسة تصويرية جريئة.. الفنانة قمر تتخلى عن ملابسها بجلسة تصوير جديدة !

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يبدوا أن الفنانة اللبنانية قمر تعمل بشكل مستمر على إثارة الجدل والبلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال إطلالاتها المتكررة والتي باتت تتسم بالجرأة اللا متناهية.

قمر التي لم يمضي أيام على جلسة تصوير جريئة لها تخلت فيها عن حمالة الصدر والبنطال, فاجأت متابعيها على إنستغرام بلجسة تصوير جديدة أكثر جرأة.

قمر هى من الشخصيات التى تعشق الإثارة وليست الإثارة فحسب ولكنها تسعى دائما إلى أى اختراع أو ابتكار أو إطلالة تتمكن من خلالها لفت الانتباه وسرقة الأضواء ولا تخشى الظهور بشىء ويبدو أنها تضع حدود المهم الهدف والسعى لتحقيقه وظهر هذا واضحا فى آخر جلسة تصوير خضعت لها.

#amar

A post shared by Amar 🌙 (@singeramar) on

وكانت ظهرت قمر خلال جلسة تصوير منذ يومين وهى ترتدى قطعة واحدة وهى جاكت جينز وساقيها بالكامل مكشوفتين وليس هذا فحسب وإنما اختارت الظهور بالسيجارة فى أحدث الصور التى خضعت لها فى جلسة التصوير.

أشعلت الفنانة قمر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما نشرت صورها بأحدث جلسة تصوير جديدة لها على حسابها الخاص على انستغرام.

#amar

A post shared by Amar 🌙 (@singeramar) on

وفي الجلسة الجديدة ظهرت قمر وهي لا ترتدي ما يغطي الجزء العلويمن جسدها فيما إكتفت بإرتداء كولون أسود شفاف يُظهرها جسدها بشكل مثيرة.
وقامت قمر بإعتماد طريقة جلوس معينة من أجل إخفاء مناطقها الحساسة التي كان يُمكن أن تظهر خلال جلسة التصوير.

فيما قامت قمر بوضع علامة إكس حمراء على صدرها بعد أم كشفته خلال جلسة التصوير.

#amar

A post shared by Amar 🌙 (@singeramar) on

واللافت بالأمر أن قمر قامت بتفعيل خاصية منع التعليق على بعض الصور بحسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام” في محاولة منها لمنع التعليقات السلبية والمسيئة والتي قد تصل إلى حد الشتائم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً