بالصور: بيلا حديد عارية الصدر بلباس شفاف في شوارع نيويورك!

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

رغم أن عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية “بيلا حديد” بعيدة عن منصة عرض الأزياء، إلّا أنها لا تزال تستخدم مهاراتها الاستعراضية في مدينة نيويورك استعدادًا لمشاركتها في عروض أزياء فيكتوريا سيكريت.

اختارت “بيلا حديد”، البالغة من العمر 22 عامًا، التألق بإطلالة سوداء أنيقة خلال توجهها إلى إحدى البرامج التلفزيونية، لكنها لم تخجل من إظهار مفاتنها مُختارةً توب شفاف أسود اللون مشبك كشف عن صدرها العاري فلم ترتدِ حمالة صدر، وقد أضفت لمسة من الحشمة مرتديةً سترة رسمية سوداء عريضة وبنطال عريض ذو خصر عالٍ.

وأكملت شقيقة “جيجي حديد” الصغرى إطلالتها بانتعال جزمة كاوبوي ذات كعب حاد كم توقيع العلامة التجارية “مانغو” تبلغ تكلفتها 140 جنيه استرليني، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة، في حين غطَّت عينيها بنظارة شمسية سوداء.

وفي وقت سابق، أعربت العارضة الشابة سعادتها وحماستها حين إعلان خبر انضمامها إلى عارضات فيكتوريا سيكريت، فنشرت صورة لها مُرتدية لانجوري أسود مثير وجزمة بطبعات جلد النمر عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، وكتبت: “لا استطيع انتظار أن تروا جميع الأزياء الجميلة.. أشعر بالامتنان لأكون جزءًا من العرض مجددًا، أشهر بالسعادة والصحة أكثر من أي وقت مضى.”

وتابعت: “جميع الأجسام مختلفة وتتفاعل بشكل مختلف مع العمل الروتيني الرائع والنظام الغذائي الصحي.”

المصدر البوابة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً