الخميس 14 جمادى الأولى 1444 ﻫ - 8 ديسمبر 2022 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

بعد عودتها لحسام حبيب.. شيرين قررت التنازل عن كل القضايا

أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب تعود الى الواجهة التي لم تغيب عنها منذ اشهر، في حين اجمع العالم العربي على التعاطف مع شيرين بعد العديد من التصريحات التي أطلقتها حول العلاقة والمعاملة السيئة التي مارسها عليها زوجها حسام حبيب، كما ودخولها الى مصحة للعلاج من الادمان وصولاً الى رفعها قضية على شقيقها.

عادت شيرين في تصريح خطير أمس الجمعة 11\11\2022 خلال مداخلة تلفزيونية مع الإعلامي عمرو اديب، بحيث اعلنت عودتها لحسام حبيب دون الرجوع او النظر حول اي من التصريحات السابقة، متجاهله كل ما حصل فيما كانت الصدمة الكبيرة لدى الجمهور الذي عبر عن الأسف والندم حول كمية التعاطف التي حصلت عليها من قبل الوسط الفني والجمهور.

هذا وقد أعلن المستشار ياسر قنطوش محامي النجمة شيرين أن الفنانة قررت التنازل عن قضيتها ضد شقيقها محمد عبدالوهاب، مشيرا إلى أنها ترغب في فتح صفحة جديدة مع الجميع حسبما أبلغته منذ قليل.

وأضاف قنطوش في بيان رسمي سوف نتوجه اليوم للتنازل عن الدعوي القضائية التي قام برفعها ضد شقيقها والتي اتهمته فيها بالسب والقذف، وذلك رغبة منها في فتح صفحة جديدة مع الجميع.

وأشار إلى أنه كمحامي يظل دائما يعمل في صالح موكلته، وهو ما فعله على مدار هذه الازمة، منذ بدايتها وحتى الآن، موضحا أنه يتوجه بالشكر للنجمة شيرين عبدالوهاب بعد رسائل الشكر العديدة التي وجهتها له عبر مكالماتها مع الاعلامي عمرو أديب، مؤكدا أنه يقدر تماما قيمة وقامة هذه النجمة الكبيرة ويتمنى لها مزيد من الاستقرار والنجاح.

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب قد أكدت في مداخلة هاتفية مساء أمس “الجمعة” مع الاعلامي عمرو أديب أنها عادت للفنان حسام حبيب وتم عقد القران، وأنها تعد جمهورها بأنها في أمان، وأنها لن تتحدث مرة أخرى فيما يخص أمور بيتها ، مشيرة إلى ان الإعلامية نضال الأحمدية ارسلت لها هي وحسام باقة ورد .

    المصدر :
  • مواقع إلكترونية