بالصور.. تسريب لقطات عارية لـ كيم كارداشيان خلال جلسة تصوير على الشاطئ

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

عادة ما ترتدي نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ ملابس مثيرة، لتُبقي متابعيها والصحافة متيقظة لجمال وتعرجات جسدها، لكنها هذه المرة تخطت الحدود الحمر،

حيث ارتدت فستاناً شفافاً أبيض اللون كشف جميع مفاتنها خلال تواجدها على شاطئ ماليبو بعد أسبوع من إعلانها وزوجها مغني الراب الشهير كانيي ويست عن استقبالهما لمولودتهما الجديدة “شيكاغو” من أم بديلة.

وقد خضعت كيم لجلسة تصوير على الشاطئ وبدت وهي تتسامر مع فريق التصوير وتبتسم و غير مكترثة باستعراض جسدها العاري تحت الفستان الشفاف خصوصاً مؤخرتها الكبيرة، وبهذا تكون كيم اختارت أن تبقي أعيننا مفتوحة دائماً على كل ما تفعله.

لا تزال نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان تتسبب يوماً بعد يوم بضجة على مواقع التواصل الإجتماعي وصحف ومجلات ومواقع إخبارية وفنية من خلال إطلالاتها الجريئة.

​ ويبدوا بأن كيم لا تكل من نشرها صورها العارية في كل مناسبة حتى بعد أن رزقت بمولودة جديدة من أم بديلة، فقد اختارت كيم أن تثير معجبيها بنشرها صور عارية لها وهي مستلقية على السرير في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

كيم البالغة من العمر 37 عاما نشرت صورة أخرى وهي ترتدى الملابس الداخلية جالسة على غطاء محرك سيارة من السيارات الفاخرة بينما أطلت فى صورة أخرى وهي نائمة على السرير، مغطاة بملاءة السرير ذات الأبيض اللون، وكان معظم جسدها عارياً، وعلقت قائلة: ” Night Cap “.

ولعل مصدر شهرة كيم الرئيسية هو قوامها المميز الممشوق وتعرجات جسدها المثير وهي تتقصد نشر هكذا صور كي تبقى محافظة على لقب المرأة المثيرة.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian قد استقبلت طفلتها الثالثة من زوجها النجم العالمي كانيي ويست Kanye West، بعد أن أنجبت الأم البديلة الطفلة.

 

وكانت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian قد استقبلت طفلتها الثالثة من زوجها النجم العالمي كانيي ويست Kanye West، بعد أن أنجبت الأم البديلة الطفلة.

وأكدت كيم الخبر عبر موقعها الخاص حيث كتبت: “يسعدني أنا وكانيي أن نعلن ولادة طفلتنا الجميلة وهي بصحة جيدة “، كما ذكرت أنّ وزن الطفلة7 باوندات أي3.7 كيلوغرامات، وقد تم إطلاق إسم شيكاغو على الطفلة.

وقد كشفت حينها بعض وسائل الإعلام أنّ الأم البديلة تبلغ من العمر 27 عامًا، وهي أمريكية من أصل أفريقي، وقد دُفع لها مبلغ 75 ألف دولار مقابل حملها، والاختيار وقع عليها كونها تشبه كيم إلى حد كبير، إضافة لكونها من أكبر معجبات عائلة كارداشيان.

ومنعت كيم كارداشيان وكانيي ويست الأم البديلة طوال فترة الحمل، من شرب الكحول، والتدخين أو تعاطي المخدرات، وكذلك استخدام أحواض المياه الساخنة أو حمّامات البخار، أو تناول الأسماك النيئة، وصبغ الشعر، وشرب مشروبات تحتوي على الكافيين، أو التعامل وتنظيف مخلفات القطط.

بالفيديو والصور: “نيكول” في الـ18 عاما عرضت عذريتها للبيع بمزاد عبر الإنترنت.. وهذا المبلغ الذي عرض عليها !

المصدر راديو صوت بيروت إنترناشونال مواقع إلكترونية

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً