بالصور: تسويقاً لعطرها الجديد.. كيم كارداشيان تتعرى بالكامل وتظهر جميع مناطقها الحساسة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تستطيع نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” إيجاد الوقت الكافي لمشاركة متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورها المثيرة والجريئة رغم انشغالها بأعمالها الخاصة.

ولا يمكننا الاختلاف أن نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” اشتهرت بفضل انتشار فيديو جنسي لها مع حبيبها السابق “راي جي”، ما يعني أنها لا تخجل من نشر صور عارية ومثيرة لها أمام ملايين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

KKW BODY 4.30 by Vanessa Beecroft #KKWFRAGRANCE

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

ونشرت “كيم كارداشيان” (37 عامًا) مجموعة صور لها عاريةً تمامًا يغطي جسدها العاري سوى طلاء أبيض ترويجًا لعطر جديد بعنوان “KKW Body” عبر حسابها على موقع “إنستغرام”.

وبما أن المنتج يضم كلمة “Body” يعني جسد، فلا مانع إذًا من استعراض جسدها للفت انتباه متابعيها الذين يبلغ عددهم ما يقرب الـ110 متابع عبر حسابها على موقع “إنستغرام” لشراء منتجها الجديد الذي من المحتمل إطلاقه بتاريخ 30 أبريل الجاري.

#KKWBODY, KKW FRAGRANCE’S NEWEST PERFUME, IS COMING SOON ON 04.30

A post shared by KKW FRAGRANCE (@kkwfragrance) on

في بداية نشر الصور الترويجية، التقطت صورة للجزء العلوي من جسدها بينما غطت صدرها بذراعها مبرزةً لون بشرتها المسمرَّة، والتقطت صورة أخرى للجزء السفلي من جسدها وغطَّت منطقتها الحساسة بوضعية رفعت فيها قدمها لأعلى.

ولم تكتفِ “كيم”، الأم لثلاثة أطفال، بصور لأجزاء متقطعة من جسدها، بل قررت نشر صورة متجردةً من ملابسها كاملة التي استبدلها بطلاء أبيض غطى جسدها بالكامل،

بينما غطَّت مناطقها الحساسة بمربعات تمويهية، لكن ذلك لا يعني أن لا إثارة وجرأة في الموضوع، وعلَّقت: “جعلنا جسدي قالبًا وحولناه إلى زجاجة عطر”، ما يعني أن شكل عطرها الجديد سيأخذ شكل جسدها المثير.

#KKWBODY, KKW FRAGRANCE’S NEWEST PERFUME, IS COMING SOON ON 04.30

A post shared by KKW FRAGRANCE (@kkwfragrance) on

وقد تعاونت “كيم” في منتجها الجديد مع الفنانة والنحاتة الإيطالية “فانيسا بيكروفت” التي تعاونت سابقًا مع مغني الراب “كانييه ويست” في عروض أزيائه بالإضافة إلى حفل زواجه من “كيم كارداشيان”.

وبعد سفرها للوقوف إلى جانب شقيقتها “كلوي كارداشيان” أثناء إنجاب طفلتها “ترو” وسط فضيحة خيانة حبيبها لها مع ثلاث نساء مختلفات، عادت “كيم كارداشيان” (37 عامًا) إلى نشاطها الطبيعي ونشرت مجموعة صور جريئة عبر موقعها الخاص “Kimkardashianwest.com”.

 

وكانت ظهرت “كيم”، الأم لثلاث أطفال، جالسة على فراش السرير مرتديةً لباس تحتي أسود من العلامة التجارية عالمية “كالفن كلاين” بقيمة 25 جنيه استرليني،

في حين غطت صدرها العاري بغطاء السرير الأبيض، وسرَّحت شعرها على شكل ظفائر على كلا الجانبين، خلال حصولها على وقت من الراحة والعلاج في منتج صحي مشيد في فندقها الخاص في جزر تركس كايكوس.

HAPPY SUNDAY 📷 KANYE

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

ورغم ثروتها التي تقدر بـ100 مليون دولار، إلّا أن “كيم” كشفت حبها لتوفير الأموال عبر تلقيها العلاج المناسب في منتجعها الصحي، عوضًا عن الذهاب إلى منتجعات أخرى،

وكتبت: “”أنا أحب الاستمتاع بالعلاج الذي توفره المنتجعات الصحية، لكن قد تكون مضيعةً للوقت ومكلفةً للغاية! هناك الكثير من البدائل المنزلية سريعة الاستخدام وأقل تكلفة”.

We took a mold of my body and made it a perfume bottle. @kkwfragrance

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

وقالت كيم في تعليقها على إحدى صورها الترويجية لزجاجة العطر “أخذنا قالباً من جسمي وجعلناه زجاجة عطر”, في إشارة إلى أن شكل زجاجة العطر الجديدة سيكون شبيه بجسم كيم كارداشيان.

وإحدى العلاجات التي تتبعها في المنزل لمعالحة بشرتها هي باستخدام جهاز “Tria Smoothbeauty Laser” الذي يقوم بإعادة بناء مادة الكولاجين للحصول على بشرة أكثر شبابًا وخالية من التجاعيد.

بالإضافة إلى علاج “تقشير الجلد المجهري” الذي تعتبره “كيم” الخيار العلاجي الأفضل للبشرة المتضررة من أشعة الشمس، وندبات حب الشباب، والفرق في لون البشرة باستخدام جهاز “PMD Personal Microderm Pro”.

OK OK I’m almost done posting vacay pics…

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

ونشرت “كيم” صورة لها ببكيني مشمشي اللون مؤلف من قطعتين إلى جانب لوح تزلج على البحر أثناء رحلتها إل جزر تركس كايكوس، وعلَّقت: “حسنًا، حسنًا، لقد أشرفت على الانتهاء من نشر صور رحلتي.”

#KKWBODY, KKW FRAGRANCE’S NEWEST PERFUME, IS COMING SOON ON 04.30

A post shared by KKW FRAGRANCE (@kkwfragrance) on

وصفت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان الأحداث الجارية في أرمينيا بـ”يوم تاريخي”.

وكتبت كارداشيان في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي: “رؤية كيف توحد مواطنو أرمينيا أثناء الاحتجاجات السلمية من أجل التغيير ملهمة جدا. هذا اليوم تاريخي بالنسبة لأرمينيا”.

ونشرت كارداشيان صورة جمعتها بامرأة أرمينية مسنة “ترمز لقلوب الكثير من الأرمن الأقوياء”، حسب قولها.

يذكر أن كيم كارداشيان نجمة أمريكية من أصول أرمنية، وتعتبر نفسها “نصف أرمنية”.

وسبق لرئيس الوزراء الأرمني سيرج سركيسيان أن قدم استقالته، وذلك على خلفية مظاهرات حاشدة في مختلف أنحاء البلاد احتجاجا على بقاء سركيسيان، رئيس أرمينيا السابق، في السلطة. كما اتهمت المعارضة الأرمنية بقيادة النائب نيكول باشينيان الرئيس السابق بسوء إدارة البلاد والتسبب بتدهور حالتها الاقتصادية.

وتم تعيين النائب الأول لسركيسيان كارين كارابيتيان قائما بأعمال رئيس الحكومة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

شاهد أيضاً