بالصور والفيديو: رحمة حسن تُعيد نشر لقطات من جلسة تصوير “عارية”.. والسبب !؟

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صور وصفت بـ”العارية” للممثلة المصرية الشابة رحمة حسن وهي تظهر في الصور بمايوه بلون الجسد وصورة اخرى وهي عارية الصدر وتخفي ثديها بيديها.

الصور شغلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحولت رحمة حسن من ممثلة شبه معروفة الى اسم يتم تدواله خلال ساعات بكثرة، والأكثر بحثا على محرك البحث غوغل في مصر .

 

رحمة وبعد انتشار صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قامت بنشر الصور بنفسها على حسابها في “انستغرام”، وقالت عبر فيديو نشرته أنها اعادت نشر الصور حتى لا يظنّ الناس ان الصور التقطها احدهم لها، او انها كانت في وضع مخلٍ وان الصور التقطت ضمن مجموعة صور عادية خلال سفرها مع صديقتها سلمى الكاشف وانّ الصور سرقت عن هاتف صديقتها وقدمت اعتذارها وحذفتها، واكدت ان خلفية الصور ليست في وضع مخلٍّ او غيره، لكن الصورة سرقت.

واعتذرت الفنانة رحمة حسن للجمهور على صورها الجريئة التي أحدث زوبعة الفترة الأخيرة، والتي بسببها طالب البعض بشطبها من نقابة المهن التمثيلية.

وخرجت رحمة حسن في فيديو تعتذر للجمهور على صورها الجريئة، وتكشف قصة نشرها رغماً عنها، لتقول أن هذه الصور التقطت في جلسة تصوير خضعت لها في عام 2017، على يد المصورة صديقتها سلمى الكاشف.

وأضافت رحمة حسن أن الصور تمت سرقتها من سلمى الكاشف، ليتم نشرها علناً وهي لم تكن ترغب من الأساس في نشرهم، والدليل على ذلك إنها محتفظة بهم قرابة العام دون إظهارهم للجمهور.

وتابعت رحمة حسن أن نشر الصور علناً دفعها لنشر بعضاً منها على حسابها على انستقرام، لتؤكد للجميع أن اللقطات غير مخلة وحتى لا يتم فهم الأمر بشكل خاطئ.

 

وشددت الفنانة الشابة على إنه لا ذنب لها في نشر هذه الصور، ولا المصورة سلمى الكاشف أيضاً لها يد في الأمر.

يذكر ان رحمة شاركت في مسلسلات منها “ولاد تسعة” و “لاعلى سعر “و “الداعية” و”سابع جار” وفِي فيلم “سمير وشهير وبهير”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً