بالصور والفيديو: روز ليزلي في مشاهد مثليَّة.. جنس في سيارة الأجرة وخيانة!

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أقدمت “روز ليزلي” ، والمعروفة باسم “جيغريتي” في The Game Of Thrones، على تجربة جديدة في عالم التمثيل مجسدةً دور المحامية “مايا روز” في في مسلسل الدرامي القانوني “The Good Fight”.

وعلى الرغم من علاقتها الغرامية مع خطيبها النجم العالمي “كيث هارينجتون”، إلّا أن الممثلة الأسكتلندية “روز ليزلي” شاركت في مشاهد جنسية في مسلسل “The Good Fight” حيث تؤدي مشاهد جنسية مثلية مع زميلتها في العمل “آمي بريسلين”، التي تجسد دورها الممثلة “هيلين يورك”.

وفي الحلقة السابعة التي تحمل عنوان “Day 450” ، تصدم “روز ليزلي” متابعي السلسلة حينما تقدم على خيانة حبيبتها مع مساعدتها الجديدة “كارين مينتر”، التي تؤدي دورها الممثلة “هيثر ليند”، بعد موعد غرامي مزدوج انتهى كارثيًا بمشاعر ممزوجة بالإحباط والأسى بسبب علاقتها الحالية مع حبيبتها آيمي.

 

فبعد إنكار وجود مشاكل بعلاقتها، تقفز “مايا” في أحضان “كارين”، وقبل أن يستوعب المشاهدون ما جرى، تستعرض لقطات لـ”مايا” و”كارين” تقيمان علاقة جنسية في سيارة أجرة، ومن ثم مشاهد حميمية أخرى داخل قاعة المؤتمرات.

وعلى الرغم من استعراض لقطات جنسية مثلية، إلّا أن المشاهدين لم يعجبوا بتحول الأحداث هذه وبخاصة أن “إيما” خانت حبيبتها، وأشار آخر أنه لم يستوعب علاقتهما معًا لكن حين تمكن من استيعاب الأمر أقدمت “مايا” على الخيانة.

 

والجدير بالذكر أن “روز ليزلي” وخطيبها الوسيم من المقرر عقد مراسم زفافهما في قلعة بمدينة أبردين الأسكتلندية في وقت لاحق من هذا الشهر بحضور 200 شخص من المقربين وأفراد العائلة.

 

المصدر: البوابة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً