السبت 2 ذو الحجة 1443 ﻫ - 2 يوليو 2022 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

صورة مفاجئة للابن الاصغر لدونالد ترامب.. تحول مدهش!

تداولت وسائل إعلام أمريكية صورة لبارون ترامب الابن الأصغر للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أثارت دهشة وتعليقات رواد مواقع التواصل.

وقد أظهرت الصورة المتداولة التحول المدهش الذي طرأ على بنية الشاب البالغ من العمر 16 عاما، وحوله الى عملاق بطول يتجاوز المترين.

وعلى الرغم من أنه أصغر أبناء ترامب، إلا أن بارون على ما يبدو قد فاق الكثيرين في طوله وهو ما كشفته الصورة المتداولة له مؤخرًا.

وفي الصورة يظهر بارون الابن المدلل لترامب، محتضنا امراة مسنة خلال تواجدهما في إحدى المناسبات الرسمية، وقد بدا فارق الطول بينهما كبيرًا لدرجة أن الجميع شكك في صحة الصورة وما إذا جرى تعديلها عبر برنامج “فوتوشوب”.

ولاقت صورة بارون ترامب المتداولة ردود أفعال متفاوتة بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم خاصة وأن الظهور الأخير له كان قبل عام تقريبًا ولم يكن بهذا الارتفاع.

وشكك كثيرون في ما إذا كان بارون هو الابن البيولوجي لدونالد ترامب أم لا، خاصة وأن بقية أبناءه لا يملكون الطول ذاته أو حتى قريبًا له.

في المقابل دافع كثيرون عن بارون في وجه حملة التنمر التي تعرض لها بسبب مظهره الخارجي وطوله العملاق، فيما سارع آخرون للبحث عن أي معلومة تتعلق بطول نجل ترامب والذي رجح البعض في أنه يبلغ حوال المترين.