صور: قتل زوجته وابنتها بطريقة بشعة.. وما كتبته “لورا” قبل رحيلها يبكي الحجر!

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اعتقلت الشرطة البريطانية “كريس بون” (28 عاماً) بعد العثور على زوجته “لورا مورتيمر” (31 عاماً) وابنتها “إيلا دالبي” (11 عاماً)، مقتولتين في منزلهما في غلوسيستر في الساعات الأولى من صباح الإثنين للاشتباه في قتلهما.

وأفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن “الجيران قالوا إن “كريس” و”لورا” اللذين تزوجا قبل خمس سنوات كانا يشعران بالسعادة، ولكن مصادر مقربة من العائلة قالت إن علاقتهما كانت عنيفة ومليئة بالمشاكل”.

وقد كتبت “لورا” قبل مقتلها بساعات عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “نعم كان لدي عام سيء آخر، ولكني لن أدع ذلك يحيلني إلى الأسف، أنا أحب الحياة”.

وقالت الشرطة إنه تم العثور على “لورا” وابنتها “مصابتين بجروح بالغة” في منزل في غلوسيستر في حوالي الساعة 4.50 يوم الإثنين، وتشير الدلائل إلى أن زوجها أطلق النار عليها وعلى ابنتها من زواج سابق، ولم تعرف الشرطة دافع القتل إلى الآن، حيث ما زالت التحقيقات جارية.

وقد كان مقتل مصممة حفلات الزفاف “لورا مورتيمر” صدمة كبيرة لأصدقائها والجيران، حيث قال والدها “ريتشارد مورتيمر” (57 عاماً) إنه لا يستطيع أن يفهم لماذا ماتت “الأم المحبة والراعية”، وأضاف: “إيلا كانت بدأت لتوها في مدرسة بارنوود باركس، كانت مجرد فتاة صغيرة جميلة”.

 

Loading...
المصدر روتانا

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً