استمع لاذاعتنا

عادل إمام يتخذ قراره .. وجمهوره حزين

ينتظر جمهور ومحبي عملاق السينما والمسرح والتلفزيون المصري النجم عادل إمام سنويا خلال شهر رمضان ليطل عليهم بمسلسل جديد كما هو الحال منذ سنوات، حيث تحقق مسلسلات “الزعيم” نسبة مشاهدة مرتفعة جدا، وبينما يتحضر الكتاب والمخرجين لتصوير مسلسلاتهم للموسم الرمضاني القادم عام 2021 حيث ارتبطت معظم النجوم بأعمال درامية منافسة، أعلن إمام قرارا صدم الجمهور العربي بعدم رغبته في المشاركة في أي عمل قادم حيث سيأخذ فترة راحة ولن يشارك في الموسم الرمضاني.

وقال إمام، في تصريحات لموقع “النهار العربي” إنه “قرر الحصول على إجازة خلال الفترة المقبلة، وآثرت عدم المشاركة بمسلسل تلفزيوني في رمضان 2021”.

وتابع الزعيم: “قرار الإجازة يسري كذلك على مشاركتي في الأفلام السينمائية، ولا أخطط للمشاركة في السينما خلال المرحلة المقبلة”.

وكانت تقارير قد تحدثت عن مسلسل جديد يعد له عادل إمام، ينافس به في موسم رمضان 2021، وأكدت التقارير أن الزعيم يقرأ سيناريو المسلسل الجديد وسيتم إعلان الاتفاق بشأنه قريبا، إلا أن التصريح الأخير لفنان المصري ينفي تلك التقارير.

وشارك الزعيم في موسم رمضان الماضي ببطولة مسلسل “فلانتينو”، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

وآخر أعمال عادل إمام السينمائية كان فيلم “زهايمر” الذي عُرِض عام 2010، والذي شاركه فيه سعيد صالح، لطفي لبيب، أحمد راتب، فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، وإيمان السيد، ومن تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

    المصدر :
  • سبوتنيك