فيديو حقق ملايين المشاهدات بساعات: حفلة من الأحلام .. هكذا احتفلت كايلي جينر قبل إنجاب طفلتها

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أقامت نجمة تلفزيون الواقع “كايلي جينر” حفلة “بيبي شاور” لطفلتها قبل ولادتها واستقبالها لهذه الحياة، وبطبيعة الحال لا بد أن يكون مترفًا وغاية في الجمال والسحر.

وفق ما نقله موقع “ديلي ميل” البريطاني، أقامت “كايلي جينر” حفلة “بيبي شاور” ودعت العديد من صديقاتها من بينهن؛ جوردان وودز، بالإضافة إلى أفراد عائلتها؛ كيم، وكورتني، وكايلي، ووالدتها كريس جينر، حيث اخترن بيجامات وردية للاحتفال بمثل هذا اليوم السعيدة.

وشمل الحفل ديكورات وزينة غاية في الجمال، فزينت الجدران بالزهور الوردية، ووضعت نافورة من الشوكولانة، باللإضافة إلى أكواب وردية من اللاتيه مزينة رغوتها على شكل بقنينة حليب للأطفال باللون الوردي، وطاولات بيضاء مزينة بالشرائط الوردية.

كما استعرضت هدايا ميلادها التي لفت بشرائط وردية جميلة، ومن بين هذه الهدايا بيانو أبيض صغير، ولعبة حصان خشبي وردي اللون.

وقد تشاركت كايلي مجموعة صور برفقة صديقاتها أمام جدار الزهور الوردية، وفي إحدى الصورة تظهر برفقة صديقتها الحامل “هيذر”، حيث أن كلتاهما استعرضتا بطنيهما المستدير.

وفي إحدى المقاطع، تظهر كيم برفقة طفلتها نورث تتشاركان لحظة بين أم وابنتها، حيث تألقتا ببيجامات وردية، وقامتا بصنع ملابس أطفال، وبدا عليهما السعادة الكبيرة.

كما شاركت كايلي “20 عامًا” مقطع فيديو مؤثر بعنوان “To Our Daughter” مدته 11 دقيقة يوثق لحظات حملها في أشهرها الثمانية الأولى مرفقًا بموسيقى خافتةً هادئة، ويضم مقاطع مؤثرة لوالدتها “كريس جينر” لحظة إنجابها إياها، ومقاطع رومانسية تجمعها بحبيبها مغني الراب ترافيس سكوت.

كما اعتذرت لجمهورها لإبقاء حقيقة حملها سرًا عبر صورة نشرتها على موقع “انستغرام”، جاء فيها: “أعتذر عن عدم إبلاغكم أثناء كل هذه الشائعات..

أدرك أنكم تعودتم أن أصطحبكم في كل رحلاتي.. حملي كان الشيء الذي رغبت إبقاؤه بعيدًا عن العالم..علمت أنني بحاجة لاستعد لهذا الدور بطاقة إيجابية، خالية من الإرهاق، وبطريقة صحية”.

Loading...
المصدر البوابة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً