فيديو: ديمي لوفاتو تكشف أسرار ماضيها المظلم.. فكَّرت بالانتحار في عمر السابعة!

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يبدو أن خلفَ قصة نجاح المغنية الأمريكية “ديمي لوفاتو” العديد من الأسرار المظلمة، والمواقف الصعبة، والعوائق الشائكة.

خلال مقابلة صريحة في برنامج Dr. Phil، كشفت “ديمي لوفاتو” أسرار حياتها المظلمة ابتداءً من الأفكار الانتحارية التي راودتها بعمر صغير، وتعرضها للتنمر من الأطفال، وعلاقتها بوالدها.

صرحت “لوفاتو” أن فكرتها حول الانتحار تشكَّلت بعمر السابعة، تقول: “المرة الأولى التي فكرت فيها بطريقة انتحارية، كان بعمر السابعة، افتتنت بفكرة الموت” وأضافت “لقد اختبرت أشياء لم أتحدث عنها ولا أعرف ما إذا كنت سأتحدث عنها.”

وحينما سُئلت “لوفاتو” حول إذا لا تزال هذه الأفكار تدور في عقلها، أعترفت أنها تجيء بين الحين والآخر في فترات اضطرابها، والمواقف التي تتعرض لها للتنمر، الاكتئاب، كما تجرأت على قطع معصمها، ما سبب لوالدتها حالة من الرعب والخوف كلما دخلت إلى غرفتها.

كما تطرَّقت لموضوع مشاكلها في الأكل الذي لازال يلازمها إلى الوقت الراهن، لكنها تمكنت بعض الشيء السيطرة عليه.

وأشارت أن أكثر شيء شعرت فيه بالحزن والألم، حينما قرر أصدقائها التخلي عنها، مستذكرةً نشرهم عريضة انتحار حول أنحاء المدرسة لتوقيعها، كما تعرضت للسخرية من وزنها.

وتحدثت “لوفاتو” عن والدها “باتريك لوفاتو”، الذي كان مدمنًا للكحول، تاركًا والدتها وإياها حينما كانت طفلة صغيرة، وتوفي بعمر الـ53 عامًا بعد معاناته مع مرض السرطان.

وأشارت أنه كان يعنِّف الجميع ولئيم للغاية، لكن في الوقت نفسه رغب أن يصبح إنسانًا أفضل وأن يحظى بعائلته إلى قربه، كما شعر بالامتنان لزوج والدتها الذي كان يعاملها كإبنة له.

المصدر البوابة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً