فيديو: شاب يفوز بسبيكة ذهبية وزنها 20 كيلوغراما بسبب إخراجها من صندوق

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أتاح مطار دبي الدولي الفرصة للمسافرين لتجربة مثيرة، هي الفوز بسبيكة من الذهب، وزنها 20 كيلوغراما، في حال إخراجها من صندوق زجاجي.

حاول الكثيرون من المسافرين إخراج السبيكة من الصندوق، لكنهم فلشوا، إلا شابا واحدا كان سعيد الحظ والذي فاز بها، بحسب ما نشره موقع “تايمز أوف إنديا”.

وتمكن الشاب من إخراج السبيكة بعد مثابرة وتركيز شديدين، وأصبحت السبيكة التي تزن 20 كيلوغراما من نصيبه، في النهاية.

وظهر العديد من الأشخاص في مقاطع فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يحاولون استخراج السبيكة، إلا أن محاولتهم باءت بالفشل.

وكان من الواضح بحسب ما أظهرته المقاطع أن إخراج القطعة الذهبية الكبيرة ليس سهلا، بسبب وزنها الثقيل والفتحة الضيقة التي يجب أن تخرج منها.

على الرغم من أنه قد يبدو خياليًا ، فإن التحدي الذي يواجهه السبيكة الذهبية كان ينطوي على 20 كيلو جرام من الذهب ، والتي كانت ثقيلة جدًا. على ما يبدو ، كان من الصعب للغاية رفعه بيد واحدة فقط. شريط فيديو لشخص يحاول الاستيلاء على السبيكة يقوم بجولات الوسائط الاجتماعية حاليًا ، ومن الواضح أنه ليس من السهل إكماله. يبدو أنهم لعبوا دورًا جيدًا لجعلها مهمة صعبة ، حيث لا يوجد سوى ثقب صغير يكفي لتدحرجه. وبعد ذلك ، من خلال تلك اليد ، عليك بذل جهد لرفعها صيدها للخارج.

لحسن الحظ بالنسبة لرجل واحد ، كان الأمر يتعلق بالتركيز والمثابرة ، وقد ظهر في النهاية. لقد تعامل مع ذراعه ونقل سبيكة الذهب لإخراجها بطريقة مريحة. إليك مقطع فيديو للفائز كما نشره مستخدم التغريد Vikas_Thakur.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More