في دولة عربية .. تشاجر مع صديقته أمام أبنائه واغتصبها… ثمّ طردها عارية!

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قضت محكمة الجنايات في دبي بالسجن 3 أعوام بحق متهم يحمل جنسية دولة خليجية يبلغ من العمر 39 عاماً، أدين باغتصاب صديقته “أوروبية الجنسية”، وطردها عارية من شقته.

وأظهرت كاميرات المراقبة التي تم فحصها من قبل المختصين بالإدارة العامة للأدلة الجنائية في شرطة دبي، المرأة تدخل شقة المتهم بكامل ملابسها، وبعد ساعات عدة دفعت إلى الخارج عارية تماماً.

وأفادت المجني عليها في تحقيقات النيابة، بأنها كانت تربطها بالمتهم علاقة سطحية منذ ستة أشهر قبل الواقعة، نظراً لارتباطه بشقيقتها، وكانت تتواصل معه بسبب قضية في نيابة الجنسية والإقامة، وتتردد على شقته دون أن يتجاوز في علاقته حدود الصداقة.

وأشارت إلى أنها زارته بمفردها يوم 21 من يناير الماضي، وكان أبناؤه برفقته، وجلست معه في شرفة الصالة، وكان يتناول المشروبات الكحولية، ثم حدثت مشادة كلامية بينها وبين المتهم، إثر خلاف بينه وبين أبنائه الصغار، فأخذ يصرخ عليهم، ثم اتجه إليها وأخذ يصرخ عليها، فحاولت المغادرة، إلا أنه أخذ هاتفها ورماه من الشرفة، وأمسكها من شعرها ومنعها من الخروج، واعتدى عليها بالضرب، ونزع ملابسها الخارجية أمام أبنائه، ثم طلب منهم إغلاق باب غرفة النوم عليه، واغتصبها لمدة ساعتين، ولم تستطع مقاومته لقوته الجسمانية.

وإثر ذلك فوجئت به يسحبها ويدفعها إلى خارج الشقة عارية كلياً من ملابسها، فتوجهت إلى شقة فيها نساء أوروبيات، حيث قاموا بمساعدتها واعطائها بعض الملابس، وبعد أن خرجت من البناية شاهدت ملابسها وهاتفها أسفل البناية، فأخذتها وتوجهت إلى مركز الشرطة لتحرير بلاغ بالواقعة، لافتة إلى أنها تعرضت لإصابات في مناطق متفرقة من جسدها، نتيجة اعتدائه عليها بالضرب.

من جهته أفاد شاهد إثبات من شرطة دبي أنه استجوب المتهم بعد إلقاء القبض عليه، فذكر أنه يعرف المرأة منذ نحو عام، ودأب على ممارسة الجنس معها، وفي يوم الواقعة نامت إلى جواره، وحدثت مشادة كلامية بينهما فطردها عارية من الشقة.

المصدر الإمارات اليوم

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً