بالصور: كلوي كارداشيان ترتدي لانجوري لإثارة حبيبها.. ونظرتها له دليل حبِّها!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

نشرت “كلوي كارداشيان” (34 عامًا) صورة مثيرة تجمعها مع “تومسون” على سرير النوم مرتديةً لانجوري أسود مثير، مؤلف من حمالة صدر من قماش الدانتيل الشفاف، ولباس تحتي رفيع مستعرضةً بطنها المكور في شهرها التاسع.

ويظهر “تومسون” في الصورة يداعب النجمة التلفزيونية وأم طفلته بطريقة لطيفة متحسسًا قدمها بيديه، في حين تنظر “كلوي” له بطريقة مليئة من الحبظ، وأشرف على جلسة التصور المصورة المحترفة “ساشا سامسونوفا”، صديقة “كايلي جينر”.

وفي وقت سابق، استعرضت “كلوي” جسدها بصورة باللونين الأسود والأبيض عبر حسابها على موقع “انستغرام”، تظهر فيها مرتدية بكيني أسود مثير من الدانتيل من العلامة التجارية العالمية ” Gooseberry Intimates” كاشفًا بذلك علامات حملها بطريقة مثيرة وجريئة، ويبلغ سعره 46.20 جنيه استرليني، وفق ما نقله موقع “ديلي ميل” البريطاني.

ومن المتوقع أن تنجب “كلوي” طفلتها في أوائل شهر أبريل المقبل، فلا يفصلها سوى أسبوعين على استقبال الفرد الجديد في عائلة كارداشيان_جينر.

وكانت أثارت صورة لنجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان في الربع الأخير من العام الماضي في جلسةلتصوير خضعت لها غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي اذ اتّهمت بالعنصرية وبالترويج للاستعباد.

وقد ظهرت كارداشيان في الصور التي أرادت من خلالها التسويق للملابس التي تحمل توقيعها “Good American” إلى جانب عارضة الأزياء الشهيرة سليك وودز.

وفي الصورة، بدت كارداشيان وهي تنظر نحو الأسفل إلى وودز السوداء اللون، التي بدورها كانت تمسك بساق كلوي.

وسرعان ما بدأت التعليقات السلبية بالانتشارعلى مواقع التواصل الاجتماعي كافة وخصوصاً من قبل الشابات السود اللواتي وجدن ان الصورة مهينة، ملقين باللوم على وودز لقبولها بالمشاركة في جلسة التصوير.

وعلى غرار الجدل الذي أثارته جلسة التصوير، أقدمت كارداشيان على حذف الصورة، ولكن متستخدمي الانترنت تابعوا الحملة ضدّها.

البوابة, راديو صوت بيروت إنترناشونال

شاهد أيضاً