بالصور: كورتني وكيندال كارداشيان تحديتا الثلوج بإرتداء بكيني مثير.. وهكذا علقت والدتهما !

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نشرت فتاتا كارداشيان جينر، كورتني وكيندال، صورًا جديدة عبر حساباتهما في موقع إنستغرام من رحلتهما التّرفيهية إلى تلال آسبن الثّلجية، حيث يقضي أفراد العائلة هذا الوقت من كُل عام في كولورادو وسط الثّلوج.

وفي عُطلة نهاية الأسبوع الماضية، شاهدنا كيم كارداشيان وكيندال جينر وهُما تتزلّجان على القمم الثّلجية، كما تواجد أيضًا في الرّحلة الترفيهية كُل من زوج كيم “كانيه ويست” وأطفالهما الثلاثة، بالإضافة إلى كورتني كارداشيان وحبيبها السّابق “سكوت ديسيك” وأطفالهما الثلاثة أيضًا، وحبيبته الحالية “صوفيا ريتشي”، ووريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية “باريس هيلتون”.

ابتكرت كيندال جينر طريقة جديدة للاستمتاع بالثّلوج، ألا وهي التّخلي عن ملابس الشّتاء الدّافئة والاستعاضة عنها ببكيني وردي، انتعلت معه حذاء الثّلج ووضعت على رأسها قُبّعة الفرو.

حصدت صورة كيندال 7 مليون لايك خلال 24 ساعة من نشرها، علمًا بأنها كانت تحمل بيدها كوبًا من القهوة السّاخنة، وقد علّقت عليها “اللعنة.. إنّ الجوّ باردٌ للغاية”.

وما هي إلّا دقائق قليلة حتّى مشت كورتني كارداشيان على خُطى شقيقتها كيندال، فنشرت هي الأخرى صورة بالبكيني وسط الثّلوج، نسقته مع جاكيت الباف بلون الميتاليك، كما انتعلت في قدميها حذاء مُخصص للثلوج.

وفي تعليقها على الصّورة، كتبت كورتني “لقد قلّدت كيندال”، ليصل التّوبيخ من والدتهما “كريس جينر”، والتي تركت تعليقًا على صورة كيندال قالت فيه: “سارعي بالدّخول إلى الفندق وانتعلي حذاءً دافئًا”، لكنّها لم تترك أيّ تعليقٍ على صورة كورتني من شدّة غضبها، واكتفت بوضع “لايك” عليها.

 

View this post on Instagram

 

Copied Kendall.

A post shared by Kourtney Kardashian (@kourtneykardash) on

 

View this post on Instagram

 

fuck it’s cold

A post shared by Kendall (@kendalljenner) on

المصدر البوابة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً