كيف أثارت كاتي بيري الجدل؟

عمر حديدي \ راديو صوت بيروت إنترناشونال

من المعروف عن كاتي بيري أنها تغير من لون وتسريحة شعرها من حين لآخر، لكنها وفي الفترة الأخيرة وبعد انفصالها عن صديقها أورلاندو بلوم، يبدو أن شعرها أصبح شغلها الشاغل.

فبعد أن قصت شعرها وغيرت لونه إلى الأصفر في شهر آذار/مارس الماضي، وهي بإطلالة مختلفة قصت شعرها مجدداً وجعلته أشقر اللون. 

Katy Perry

إطلالة كاتي بيري الجديدة فاجأت الجمهور ومحبّيها الذين عبّروا عن صدمتهم من التغييرات التي تحدثها مؤخراً على إطلالتها وهو ما أثار تساؤلاتهم عن الأسباب خلف ذلك.

Katy New Look

وأشارت بيري إلى أن هذه الإطلالة الجديدة أجراها مصفف شعر المشاهير كريس ماكميلان، ولفتت إلى أن من ألهمها بهذا التغيير هما المغنية آني لينوكس وعارضة الأزياء أجينيس دين.

كما تُحيي مغنية البوب الأمريكية الشهيرة  مع المغني الإنجليزي إد شيران وفرقتي الروك راديوهيد وفو فايتر مهرجان “Glastonbury Festival” الموسيقي الذي يقام سنويا في ريف جنوب غرب انجلترا. حيث كشف المنظمون عن الملصق الدعائي الأول للنجوم المشاركين في المهرجان الذي يقام بين 21 و25 يونيو حزيران بمزيجٍ متنوع من المغنيين وأنماط الموسيقى. علماً أنه استضاف في السنة الماضية النجمة الشهيرة أديل وفرقة كولدبلاي. وهو يجمع في كل عام عشرات الآلاف من الأشخاص على موقع “وورثي فارم” في سومرست. مع الإشارة إلى أنه معروف بحقوله الموحلة وطقسه الرطب.

Katy Ed

الجدير ذكره أن برنامجه لهذا العام سيضم أيضا المغنيتين البريطانية لورد والأمريكية سولانغ وفرقة توتس آند ذا مايتالس وأكثر من 80 مغنياً وفرقة موسيقية. ويشارك في دورة هذا العام أيضا مغني الراب البريطاني ستورمزي ونجم الهيب هوب ديزي راسكال ومغنية موسيقى (آر آند بي) إميلي ساندي بالإضافة إلى المغني باري جب من فرقة بي جيز.

واللافت أن “بيري” قد شاركت إعلان المهرجان بتغريدة على صفحتها الخاصة على “تويتر” وكتبت معلقة: “هل يمكنني تناول الشاي مع بسكويت الـcrumpets”. فيما عبّرت على المنشور نفسه عبر صفحتها على “إنستغرام” عن شوقها للمشاركة في هذا المهرجان مشيرةً إلى أنها قد تُصاب بنزلة برد”.

 

شاهد أيضاً