كيف تألقت النجمات على السجادة الحمراء في CANNES؟

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شهد مهرجان «كان» بدورته الـ70 لعام 2017، حضوراً حافلاً لألمع الأسماء والنجمات اللاتي تألقن بكل ثقة وجاذبية على السجادة الحمراء. فالظهور على هذه السجادة يتطلب تخطيطاً وتجهيزاً وتفكيراً.

الأنظار والعدسات وأقلام النقاد موجهة كلها نحو تلك المساحة المتوهّجة، حيث يرحَّب المشاهير بمزيد من أضواء الشهرة.

وهذا العام، ومنذ اليوم الأول، عكست النجمات أناقة ورقيّاً، وواكبن صيحات لافتة وانتقين تصاميم متميّزة للغاية تتنافس مع نجوميتهن وجمالهن.

فبدت الممثلة الهندية آشواريا راي أشبه بأميرة رقيقة من قصص الخيال واقفة أمام الكاميرات، بفستان ملكي مزين بزخارف أنيقة باللون الأزرق تميز بضخامته، من تصميم مايكل سينكو، أما عارضة الأزياء بيلا حديد، فاختارت للمرة الثانية من تصميم ألكسندر فوتييه، بعد الضجة التي أثارتها العام السابق بالفستان الأحمر المثير، لكن هذه المرة اختارت فستاناً حريرياً باللون الوردي الفاتح، تميز بالشق العالي جداً وبقصة صدره.

من ناحية آخرى، جسدت عارضة الأزياء كيندل جينر، مشهداً دراماتيكياً على السجادة الحمراء، بذيل ثوبها الطويل المتطاير، رغم أنها حاولت الحفاظ على ابتسامتها العريضة.

حيث تميزت إطلالتها بكم واحد ضخم، من توقيع جيامباتيستا فالي، وانتعلت معه جورباً حتى الكاحل وصندلاً ناعماً. فيما اختارت إيل فانينغ فستاناً في غاية النعومة والرقي من غوتشي باللون الأخضر الباستيل، مرصعاً بأحجار السواروفسكي، ومزينة أطرافه بورود كبيرة، أما إطلالة الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان، فحملت البريق والإبهار بفستان راقٍ من مجموعة Rodarte لخريف وشتاء 2017 خلال حضورها العرض الأول لفيلم «How to talk to girls at parties».

كما استحوذت النجمة هبة طوجي كامل انتباهنا، حين أطلّت بكامل أناقتها بفستان بلون الخزامى من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج شقرا، مستكملة إطلالتها بعقد من دار شوبارد.

في حين كان للون الأبيض حضور بارز على السجادة الحمراء، فشاهدنا أدريانا ليما بفستان أبيض ساحر من مجموعة نعيم خان للأعراس لربيع وصيف 2018، مع عقد من شوبارد متعدد الطبقات من الألماس، منحها وهجاً فائقاً.

كما تألقت ريهانا كالعروس أثناء حضورها عرض فيلم Okja بفستان أبيض أيضاً من توقيع دار ديور، ويرافقه كاب حريري يتمايل خلفها على السجادة الحمراء. ولم تفشل سارة سامباو بترك بصمتها في تاريخ مهرجان «كان»، فبدت ساحرة بفستان أحمر من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

 

 

Loading...
المصدر لها

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً