صور: كيم كارداشيان تستعرض مؤخرتها.. ومتابعيها يلاحظون خطأ هل يمكنكم إكتشافه؟!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

حاول نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” إبراز جانبها المثالي فيما يخص شكلها ومنحنيات جسدها المثير عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها في بعض الأحيان تستعين ببرامج تعديل الصور لتحسين وتجميل شكلها.

في الآونة الأخيرة، لاحظَ رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن “كيم كارداشيان” (37 عامًا) اعتمدت في منشوراتها الأخيرة على خاصية تعديل الصور؛ ففي صورتها الأخيرة باللونين الأبيض والأسود، استعرضت “كيم” مؤخرتها مرتديةً بكيني مؤلف من قطعتين، حيث أمالت جسدها أمام المرآة في حين طبقت أحمر شفاهها الجديد تحت اسم KKW X MARIO، وعلَّقت: “استعد صباحًا برفقة أحمر شفاهي الجديد من KKW X MARIO”.

إلّا أن متابعيها لاحظوا التعديلات التي أجرتها النجمة لتبدو مؤخرتها أكثر مثالية خالية من التشققات، فحين تدقيق النظر على المنضدة التي أمامها، سندرك وجود إعوجاج على جانبي وركيها، ما يعني أنها حاولت تصغير أردافها لإبراز مؤخرتها.

وعلَّق أحد المتابعين: “إن لم تلاحظ التعديلات هذا يعني أنك أعمى”، وتساءل آخر: “لماذا قمت بتعديل الصورة.

وفي وقت سابق، نشرت “كيم”، الأم لثلاثة أطفال، صورة مثيرة تجمعها بخبير التجميل “ماريو ديديفانوفيك” عبر حسابها على موقع “تويتر”، حيث تظهر مرتدية مايو أسود مبرزًا مفاتنها ومنحنيات جسدها المثير والرشيق، لكن الأمر المثير للاهتمام التغيُّر الواضح في شكلها، فقد بدت كعارضة أزياء بقوامها الرشيقة ونحافة وجهها، فبدت عيناها أكبر حجمًا وشفاهها أكثر امتلاءً خاصة الشفة العلوية، كما أن رقبتها بدت أكثر طولًا.

وقبلها بأيام، أثارت “كيم” موجة من الغضب والانتقادات اللاذعة، حيث لوحظ أن السيارة المصفوفة خلفها تم ضغطها بشكل مبالغ به، كما أن حافة الرصيف لم تكن حادة بل مموجة، وخصرها أكثر نحالة، وبعد ازدياد عدد التعليقات السلبية والانتقادات الساخرة، قررت “كيم” إلغاء خانة التعليقات على الصورة.

ثم ردّت كيم على التعليقات المهينة مؤكدةً أنها لم تقم بتعديل صورتها بل استخدمت تأثير انعكاس المرآة، لهذا بدت السيارة مضغوطة.

وتساءلت كيم في ردّها عن أي تعديل يتحدّث الناس؟ ووصفت البعض بالسخيف، لأنهم اعتقدوا بأنها استخدمت برنامج الفوتوشوب من أجل تعديل شكل السيارة، والذي بدا مُضحكاً وغريباً.

المصدر البوابة
شاهد أيضاً