بالصور والفيديو: كيم كارداشيان تُحاكي إطلالة نجمة إباحية في الهالوين.. شاهد ماذا ارتدت!

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تحتل حفلات الهالوين حيّزًا خاصًّا في قلب نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة “كيم كارداشيان”، ففي كُل عام تحضر عدداً من الحفلات، تُبدّل فيهم أكثر من إطلالة تنكريّة.

وفي عامنا الحالي، تصدّرت زوجة كانيه ويست عناوين الصّحف والمجلّات العالمية بالإطلالتين التّنكريّتين اللتين ارتدتهما، فالإطلالة التّنكريّة الأولى كانت عِبارة عن مُحاكاة لنجمة الأفلام الإباحية “باميلا آندرسون” التي ارتدتها في حفل توزيع جوائز MTV عام 1999.

كشفت فتاة كارداشيان عن مفاتنها في هذه الإطلالة، فارتدت كورست أبيض اللون ذا فتحة صدر ضخمة، نسقتها مع بنطلون مُتعدد الألوان ضيّق، ووضعت على رأسها قُبّعة بيضاء ضخمة زُيّن أطرافها بالرّيش.

أمّا في إطلالتها الثانية، حاكت والدة نورث وسانت وشيكاغو عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت، فارتدت لانجوريه فاضح لونه أبيض، ولم تنسى إضافة أجنحة العارضات البيضاء، علماً بأنّه شارك كيم في إطلالات عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت جميع أخواتها، وهم كلوي وكورتني وكيندال وكايلي.

ورفعت شقيقات كارداشيان-جينر جُرعة الإثارة والحماسة هذا العام بإطلالاتهن البيضاء احتفالًا بعيد الهالووين في مدينة لوس أنجلوس أمس الأربعاء.

وكالعادة، انتهزت نجمات تلفزيون الواقع “كيم”، “كلوي”، “كورتني” “كايلي”، و”كيندال”، الفرصة لاستعراض مفاتنهن عبر التألَّق كعارضات أزياء فيكتوريا سيكريت بأجنحتهن البيضاء العملاقة التي أضفت لمسة من الدراما، وارتدائهن اللانجوري المثير لاستعراض أجسادهن.

وقد خطفت عارضة الأزياء الأمريكية “كيندال جينر” (22 عامًا) الأنظار بجاذبيتها باعتبارها الأنسب لهذه المهمة فهي إحدى عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت، فتألقت بلانجوري أبيض يبلغ سعره 35 جنيه استرليني نسَّقته مع أجنحة بيضاء، وأبرزت ملامحها بمكياج برونزي، في حين اعتمدت تسريحة شعر جانبية.

وتفاخرت الأمهات الجدد “كايلي جينر” (21 عامًا) و”كلوي كارداشيان” (34 عامًا) بالنتائج التي حققنها في انقاص وزنهن بعد ولادة طفلتيهما ،

فاختارت صاحبة امبراطورية Kylie Cosmetics ارتداء حمالة صدر ولباس تحتي باللون البيج المائل إلى الوردي وارتدت فوقه بودي سوت شفاف مُرصَّع بالكامل مع فتحة أمامية طويلة تصل للسرة، واعتمدت الشعر الأشقر البلاتيني كتسريحة لها، في حين أضفت لمسة من النّقاء والبراءة عن طريق ارتداء أجنحة بيضاء ضخمة.

من جهة أخرى، استعرضت “كلوي ” عضلات بطنها المشدود مُرتديَّةً لانجوري أبيض من قماش الدانتيل مؤلف من حمالة صدر ولباس تحتي رفيع، في حين أسدلت خصلات شعرها الأشقر المموج على جانبي كتفها، واختارت أجنحة بيضاء أشبه ما يكون بفراء.

ولم تكن “كيم كارداشيان” (37 عامًا) أقل إثارة من شقيقاتها، فقد أبرزت مفاتنها بلانجوري أبيض مؤلف من قطعتين وأجنحة عملاقة مُدببة، وأسدلت خصلات شعرها الأسود المموج على جانبي كتفها، بينما أبرزت ملامحها الحادة بظلال عيون برونزي وأحمر شفاه نود لمَّاع.

وقررت “كورتني كارداشيان” (39 عامًا) أن تكون أكثر تميُّزًا بين شقيقاتها، فعوضًا عن ارتدائها أجنحة بيضاء تقليدية، اختارت أجنحة بدت أشبه بقطع كريستال مُدببة زُيِّنت بحبيبات اللؤلؤ والترتر اللمَّاع، في حين اعتمدت تسريحة شعر تعود لموضة الستينات.

 

View this post on Instagram

 

Halloween 2018

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

 

View this post on Instagram

 

I opened the show. Thank you @victoriassecret for making me the first ever 5’1” angel. 👼🏼✨

A post shared by Kourtney Kardashian (@kourtneykardash) on

المصدر البوابة راديو صوت بيروت إنترناشونال

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً