بالصور: كيم كاردشيان تقف عارية أمام ابنتها بعد أقل من شهر على تعريها وسط حالة من الجدل والغضب !

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أثارات نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان الجدل والغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة عاريةً لها التقطتها ابنتها “نورث” ذات الأربع سنوات.

نشرت كيم كاردشيان “37 عامًا” صورة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” تظهر بها تخلع حمالة صدرها أمام المرآة، ووقفت من الخلف منها ابنتها “نورث” ممسكة بهاتف محمول لالتقاط صورة لوالدتها.

وعلى الرغم أن العديدين أشادوا بصورتهما من بينهم “كريس جينر” وعارضة الأزياء “إميلي راتاجكوسكي”، إلا أن آخرين انتقدها لخطوتها هذه، فعلق أحد المستخدمين: “الآن ابنتك تلتقط صورك الاستفزازية ليتم نشرها؟.. لماذا كيم؟ أنت مثالها الذي يحتذى به..هنالك الكثير من الأمور الجيدة والجميلة عنك وعائلتك..لماذا تقومين بتقليل قيمتها؟ أنت لست بحاجة ذلك.”

وعلق آخر: “لا أستطيع تخيُّل أن اطلب من ابنتي التقاط صورة استفزازية لي. رؤية طفلة تلتقط هذه الصورة أمر مشين.”
ويبدو أن الصورة المثيرة للجدل تطغى على حقيقة أن الصورة تعرض التعاون القادم بين زوجها كانييه ويست مع خط أزياء رياضية 2XU.

وكانت كيم كارداشيان أثارت​ ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي بين متابعيها بعد ان نشرت صورها وهي ​عارية​ بالكامل لا شيء يغطي صدرها نهائياً كما كانت تقوم بالمعتاد عندما كانت تكتفي بوضع غطاء السرير أو قطعة خفيفة تظهر أكثر مما تخفي.

كيم إعتادت على نشر الصور الجريئة التي تلفت البعض من جهة وتثير غضب البعض الآخر من جهة أخرى, إلا أنها في معظم الأحيان تحصل على ملايين الإعجابات على الصور ومقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها ومشاركتها مع متابعيها.

ورأى البعض ان كيم كارداشيان بدأت تحذو حذو ممثلات “الأفلام الاباحية” بصورها التي لا تليق سوى بالمواقع الاباحية الا ان ما أثار تساؤل المتابعين هو زوجها الذي يبدو انه لا يمانع ظهور زوجته عارية الصدر أمام العالم بأسره.

إلا أن صور كيم حصلت على قَبول فئة كبيرة من المعجبين, وما لبثت الصور إنتشرت على حساب كارداشيان, حتى قامت صحف ووسائل إعلام غربية بتسليط الضوء على هذه اللقطات المثيرة والتي تسببت بضجة خصوصاً أنه لم يمضي وقت على ولادة الطفلة الجديدة لكيم وزوجها من الأم البديلة.

وكان قد تم تسريب لقطات عارية لـ كيم كارداشيان خلال جلسة تصوير على الشاطئ.

عادة ما ترتدي نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ ملابس مثيرة، لتُبقي متابعيها والصحافة متيقظة لجمال وتعرجات جسدها، لكنها هذه المرة تخطت الحدود الحمر،

حيث ارتدت فستاناً شفافاً أبيض اللون كشف جميع مفاتنها خلال تواجدها على شاطئ ماليبو.

وقد خضعت كيم لجلسة تصوير على الشاطئ وبدت وهي تتسامر مع فريق التصوير وتبتسم و غير مكترثة باستعراض جسدها العاري تحت الفستان الشفاف خصوصاً مؤخرتها الكبيرة.

المصدر راديو صوت بيروت إنترناشونال وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

شاهد أيضاً