صور.. كيندال جينر قلقة من “إنكسار قلب” بيلا حديد وتعتقد بأنها “تلعب بالنيران”!

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أشيع مؤخرًا أن عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية، بيلا حديد، عادت إلى حبيبها السابق المغني الكندي “ذا ويكند”، وذلك بعد انفصاله عن النجمة الأمريكية سيلينا غوميز، التي جمعتها معه علاقة  استمرت 10 أشهر فقط.

وبعد هذه الشائعات السارة، أفاد موقع “هوليوود لايف” أن نجمة تلفزيون الواقع، كيندال جينر، قلقة للغاية من أن ينكسر قلب “بيلا” مرة أخرى، إذ تعتقد أن صديقتها تلعب بالنيران بمجرد رجوعها إلى حبيبها السابق الذي خانها مع “غوميز”.

وفي وقت سابق، ذهبت “بيلا” وأعز صديقاتها بما في ذلك؛ كيندال جينر “22 عامًا”، وهايلي بالدوين “21 عامًا”، وغيرهن من الصديقات إلى جزر البهاما، وهناك عبرن عن قلقهن ومخاوفهن حول عودة علاقتها بـ “ذا ويكند”، كما قدمن لها النصيحة بأن تفكر مليًا قبل اتخاذ قرارها.

وفي الـ15 من نوفمبر، شوهد “ذا ويكند”، 27 عامًا، يغادر شقة “بيلا” في مدينة نيويورك بعد أن أمضى الليل بطوله برفقتها، حيث يقال أن الثنائي كانا على تواصل بعد انفصاله عن “سيلينا”، إلّا أنهما لم يعودا إلى بعضهما البعض.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وقد صرح مصدر لموقع E!، قائلًا: «ذا ويكند تواصل مع “بيلا” للرجوع لبعضهما البعض والاجتماع من جديد، ولذلك قررت رؤيته للتحدث معه ورؤية إلى أين ستصل الأمور بينهما.. هي تعلم أنهما لن يعودا للمواعدة من جديد، لكن على الأقل ترغب أن ترجع صداقتهما».

وأضاف المصدر أن “ذا ويكند” اعتذر من “بيلا” لما ألحقه بها من ضرر وأذى في الماضي.

Loading...
المصدر روتانا

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً