لرموش كثيفة على طريقة بيلا حديد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

للحصول على رموش بحجم XXL ومذهلة بطولها، زيّني رموشك بماسكارا Diorshow Pump ’ N ’ Volume Mascara الجديدة والمذهلة من Dior والتي ستُحدث ثورة في عالم الماكياج، وخصوصاً الماسكارا، إذ إنها تمنح الرموش فور استعمالها كثافة لا مثيل لها. فاليوم، ارتقت Dior مع هذه الماسكارا بالكثافة إلى مستويات غير مسبوقة حيث إنّ كلّ رفّة للرموش تتميّز بجاذبية آسرة.

الصيغة

كعادتها، سلكت Dior تحت إشراف Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup مع ماسكارا Diorshow Pump’ N’ Volume Mascara مساراً أكثر جرأة في ما يتعلّق بماكياج العيون، مستمدّةً الوحي ممّا نراه في الكواليس وعلى منصّات عروض الأزياء لعيون مشعّة ومتكلفة. فمن اللحظة الأولى لاستعمالك هذه الماسكارا، ستجدين أن التكنولوجيا في خدمة الإبداع، إذ تمنح كلّ امرأة الوسائل للتعبير عن شخصيتها بحرّية تامّة، مع الحرص على نتيجة مفعمة بالأحاسيس في كلّ مرّة لتتجرأ وتبرز جاذبية عينيها بدون تردد.

الأنبوب

مع هذه الماسكارا الثورية، كان لا بد من ابتكار أنبوب مصمّم من مادة لدِنة مرِنة للمساعدة على تعزيز الكثافة، على غرار التركيبة والفرشاة. فبلمسة واحدة تحظى الفرشاة بكميّة هائلة من المنتج، وهي المرّة الأولى التي تضع فيها ماسكارا من Dior هذا المقدار من المستحضر على الرموش، وتؤمّن كثافة خالية من التكتّل من خلال تمريرة واحدة للفرشاة. فبمجرد أن تضغطي على هذا الأنبوب المرن، تصبح التركيبة العالية الكثافة سائلة، مما يسهّل تطبيقها على الرموش مع الإبقاء على التركيبة الكريميّة للماسكارا كما هي حتى آخر قطرة، بالإضافة إلى المحافظة على التأثير العالي للكثافة وثباته.

الفرشاة

أما الفرشاة فتتمتع بتأثير ارتداديّ وتحتوي على نوعين من المواد: عصا فرشاة صلبة تحرص على وضع المستحضر بشكل ثابت ودقيق، وشعيرات مرنة تسهّل وضع المستحضر على الرموش برقّة فائقة. وتساهم تركيبة ماسكارا Diorshow Pump’ N’ Volume في هذا الإحساس الناعم والفريد بفضل التركيز العالي للشموع والبودرة المطاطيّة، أو Bouncy Powders التي تشكّل أساس الرموش الكثيفة.

ماكياج بيلا حديد خطوة بخطوة

تكشف Emmanuelle Geoffrey خبيرة الماكياج العالمية المحترفة لدى Dior خطوات الحصول على إطلالة Bella Hadid الساحرة:

1• استخدمي مجموعة Dior All-In-Brow 3D لترتيب حاجبيك، قومي أولاً بتمشيطهما نحو الأعلى بواسطة فرشاة الحواجب لإزالة أيّ أثر لماكياج الوجه وإبقاء الشعيرات في مكانها. املئي بعدها الحاجبين بالبودرة ذات اللون الفاتح لتعزيز كثافة الشعيرات، ثم حدّدي شكل الحاجبين بالبودرة ذات اللون الداكن والتي تمنحهما مظهراً طبيعيّاً. وأخيراً، استخدمي الشمع المقاوم للماء من لوحة الماكياج لإضفاء اللمعان على الحاجبين وتثبيت الشعيرات في مكانها.

2• للحصول على إطلالة عيون Bella Hadid الدراماتيكية، وزّعي الظلّ الكريمي من علبة الظلال الخماسية الجديدة Dior 5 Couleurs No.357 in Electrify فوق كامل الجفن الأعلى وأسفل عظمة الحاجب، ثم ابسطي الظلّ المرجاني على طيّة الجفنين. وبعدها، وزّعي الظلّ الأزرق بالفرشاة والظلّ الأزرق الداكن على الزاوية الخارجية للعينين وحدّدي زاوية العينين وخط الرموش السفلي باللون الأزرق لإبتكار إطلالة العينين الزرقاوين لبيلا حديد. الآن، امزجي بواسطة فرشاة المزج ظلال العيون على جفنيك للحصول على لون أنعم عند الأطراف، ومدّدي التظليل قليلاً لتحديد عينيك بشكل جانح.

سرّ صغير: استخدمي فرشاة مبلّلة للحصول على لمسة نهائيّة حادّة.

3• لأن الرموش تشكّل جزءاً أساسياً في أي إطلالة، استعيني بمستحضر Diorshow Maximizer 3D الجديد الذي يزيد حجم الرموش ثلاثة أضعاف. إنه مستحضر تمهيدي رائع للرموش قبل وضع الماسكارا، كما يساعد في تلطيف الرموش في العمق، لذا في إمكانك استعماله طوال الوقت وليس فقط كمستحضر تمهيدي قبل الماسكارا.

4• اضغطي مرّتين على فرشاة ماسكارا Diorshow Pump’ N’ Volume Mascara قبل تغليف رموشك العلوية والسفلية لمنحها امتلاءً وكثافةً رائعين.

5• أخيراً، حدّدي عينيك بقلم No. 095 Catwalk BlackDiorshow Art Pen الذي يعانق بطرفه اللبّادي خط الرموش للحصول على خط قابل للتكثيف، سواء كان رفيعاً أو عريضاً، والذي يتميّز أيضاً بسهولة استعماله والتحكّم به لنتائج مبهرة.

 

Loading...
المصدر لها

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً